الأجهزة اللوحيةالهواتف الذكيةشاومي

شاومي تحدد تاريخ حدثها العالمي القادم.. ما هي الأجهزة المتوقعة؟

تفاصيل عن حدث شاومي العالمي

أعلنت شركة شاومي أنها ستستضيف حدث إطلاق منتجات جديدة لها في السوق العالمي، وكشفت الشركة أيضًا عن الموعد المحدد لحدثها العالمي القادم، لكن لم تكشف الشركة عن الأجهزة التي ستطلقها.

شاومي تحدد تاريخ حدثها العالمي القادم.. ما هي الأجهزة المتوقعة؟

تفاصيل حدث شاومي

نشرت شركة شاومي تغريدة على موقع تويتر كشفت فيها عن تاريخ حدثها القادم، ووفقًا للشركة، سوف يتم الحدث في 15 سبتمبر 2021، في الوقت ذاته لم تبين الشركة ما هي الأجهزة التي سوف تطلقها، ولكنّ التوقعات تشير إلى إطلاق مرتقب لـ Mi Pad 5 بالإضافة إلى Mi 11T للسوق العالمية.

وقالت الشركة في تغريدتها: “نعدكم بأن تكون هذه لحظة مثيرة لكم جميعًا!”، ولم تكشف الشركة عن أي تفاصيل دقيقة فيما يتعلق بحدث الإطلاق العالمي في 15 سبتمبر.

شاومي تحدد تاريخ حدثها العالمي القادم.. ما هي الأجهزة المتوقعة؟

وفي وقتٍ سابق، ذكرت التسريبات أنّ الشركة تخطط لإطلاق سلسلة Mi Pad 5 في أوروبا الشهر المقبل، ولكن لم تذكر التسريبات وقتها التاريخ الدقيق للإطلاق، ولذلك من المتوقّع إطلاق السلسلة في 15 سبتمبر.

ويعمل مي باد 5 بواسطة معالج سناب دراجون Snapdragon 860 بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت، ويعمل الجهاز بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة MIUI 12.5.

اقرأ أيضًا.. شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 كشف موعد الإطلاق وأهم ميزة سيفقدها الهاتف المنتظر

شاومي تحدد تاريخ حدثها العالمي القادم.. ما هي الأجهزة المتوقعة؟

يحتوي شاومي مي باد 5 على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، وفي الأمام، يأتي بكاميرا دقتها 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 8720 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط.

تشمل المواصفات الأخرى أربعة مكبرات صوت، ويبلغ سمك الجهاز 6.85 ملم ويزن 511 جرامًا فقط، كما ويدعم الجهاز ميزة التبريد السائل . بجانب هذا، تدعم سلسلة Xiaomi Pad 5 بأكملها غطاء لوحة مفاتيح مغناطيسي وقلم، تمامًا مثل iPad Pro 11 و Galaxy Tab S7.

ما رأيك في أجهزة شاومي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى