الهواتف الذكيةسامسونج

كم تبلغ تكلفة إصلاح شاشة سامسونج جالكسي زي فولد 3 المكسورة؟

تكلفة شاشة جالكسي زي فولد 3

أعلنت سامسونج عن جهازها الجديد القابل للطي سامسونج جالكسي زي فولد 3 في الفترة الماضية، ووردت العديد من التساؤلات حول تكلفة إصلاح شاشة الهاتف المكسورة، وهل يفضل إصلاحها أم شراء هاتف جديد، سوف نجيب عن هذا السؤال في هذا المقال.

سامسونج جالكسي زي فولد 3

تفاصيل شاشة سامسونج جالكسي زي فولد 3

أكدت شركة سامسونج أنّ شاشة سامسونج جالكسي زي فولد 3 أكثر متانة من أي وقت مضى، ومع ذلك، تشير التقارير إلى أنّها أصبحت أكثر هشاشة، لذلك إذا كنت تمتلك أو ستحصل على أي منها، فيجب عليك الحفاظ عليها بشكل آمن.

إذا تم كسرها، فلا يزال من الممكن إصلاحها، ولكن إصلاحها سوف يكلف بعض المال إذا كان الضمان الخاص بك أو الضمان الممتد لا يغطي التلف العرضي.

كم تبلغ تكلفة إصلاح شاشة سامسونج جالكسي زي فولد 3 المكسورة؟

تقدم الشركة ضمانًا لمدة عام، إذا كسرت الشاشة عن طريق الخطأ خلال تلك الفترة (بالطبع، إذا تمت تغطية الحادث بموجب شروط الضمان)، فسيتم الاستبدال مجانًا.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة والسعر والمراجعة لهاتف سامسونج جالكسي زي فولد 3

الضمان الممتد يكلف 12.99 دولارًا شهريًا، وبالتالي فإنّ إصلاح شاشة قابلة للطي مكسورة يعني الاضطرار إلى دفع مبلغ 249 دولارًا للخصم. ووفقًا لموقع The Verge، “يغطي المبلغ المقتطع ما يصل إلى ثلاثة إصلاحات للشاشة سنويًا”.

إذا كان الضمان الأولي لا يغطي كسر الشاشة، ولم يكن لديك Care Plus. إذا كان الأمر كذلك، فإن إصلاح شاشة مكسورة لجهاز Samsung Galaxy Z Fold 3 سيكلف 479 دولارًا أما هاتف زي فليب 3 فسوف يكلف 369 دولارًا.

كم تبلغ تكلفة إصلاح شاشة سامسونج جالكسي زي فولد 3 المكسورة؟

على الرغم من أنّ هذا المبلغ يعتبر كبيرًا، إلا أنه أقل مما كانت تتقاضاه Samsung العام الماضي، حيث كانت تحصل على 549 دولارًا لـ فولد 2 و 499 دولارًا لـفليب.

في حال كنت تمتلك الهاتف وكسرت الشاشة، هل ستقوم بإصلاحها أم ستشتري جهازًا آخر؟ شاركنا في التعليقات.

تعليق واحد

  1. بصراحه راح ارميه ولا اشتري لأنه شركه فاشله تبدل اضاف وهذا استغلال بصراحه ايفون تفوز عليكم انا ندمانه اني استخدمت شركه سامسونج
    لأنه الضمان له لسى سنه وقالو ادفعي ٢٧٠٠حق الشاشه مبالغ فيه مره ارميه ولاابدل اغير من شركه سامسونج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى