الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي باد – realme Pad تسريبات جديدة تكشف بعض التفاصيل

تسريبات جديدة عن تابلت ريلمي

كشف تسريب صيني اليوم عن تفاصيل جديدة عن التابلت ريلمي باد – realme Pad الذي من المتوقع أن تعلن عنه الشركة الصينية ريلمي خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

تفاصيل ريلمي باد

ريلمي باد

وفي الآونة الأخيرة كشفت شركة ريلمي نظرة أولية على التابلت القادم لها ريلمي باد، وذلك خلال الإعلان عن سلسلة هواتف ريلمي جي تي وأجهزة لابتوب ريلمي بوك في الهند.

وأكدت الشركة خلال حديثها المقتضب عن التابلت أنه سيأتي مزودًا بشاشة من نوع أموليد متطورة، بالإضافة إلى تسريبات سابقة عن حجم البطارية وتفاصيل الكاميرا.

التسريب الجديد يكشف أن التابلت ريلمي باد سيكون بشاشة مقاس 10.4 إنش من نوع AMOLED، وسيأتي الجهاز ببطارية سعتها 7100 ميلي أمبير، وأبعاد الجهاز ستكون 246 ملم طولًا، و 156 ملم عرضًا، وبسماكة 6.8 ملم.

اقرأ أيضًا:

سيأتي التابلت ريلمي 7 بكاميرا واحدة في الواجهة الخلفية على الأرجح ستكون بدقة 8 ميجابكسل، مع ميزة الضبط التلقائي للصورة، إضافة لكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل أيضًا، وسيتم دعمه بأربع مكبرات صوت من نوع ستيريو.

ريلمي باد

وزعمت التقارير والتسريبات السابقة أن التابلت قد يأتي بذاكرة وصول عشوائي رام 6 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت.

ولم يتم الكشف حتى الآن عما إذا كان التابلت سيدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G أو لا، وهل سيكون بنسخ تدعم wi-fi فقط أو سيدعم تركيب شريحة اتصال.

ومن المحتمل أني يدعم التابلت القلم الضوئي، ومن المتوقع أن يأتي بلونين على الأقل مثل الرمادي والذهبي.

ريلمي باد - realme Pad تسريبات جديدة تكشف بعض التفاصيل

هل تستخدم تابلت شخصي ؟ وما هو نوعه ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى