الأجهزة اللوحيةريلمي

ريلمي باد realme Pad 5G سيتوفر بمواصفات قوية وبسعر مناسب جدًا لجميع المستهلكين

تسريبات وتفاصيل جديدة حول realme Pad 5G

كشفت التسريبات في وقت سابق من هذا الأسبوع عن خطّتها للإعلان عن جهاز لوحي جديد في الصين. فقد أطلقت الشركة سابقًا تابلت realme Pad وتابلت Pad Mini، والآن، من المتوقع إصدار طراز جديد بمواصفات أعلى قريبًا .

مواصفات وسعر realme Pad 5G

سيكون جهاز التابلت الجديد جزءًا من سلسلة realme Pad الخاصة بالشركة، ولكنه سيضم معالج كوالكوم Snapdragon 870 SoC الرائد. لا تزال التفاصيل الدقيقة غير معروفة بعد، ولكن من المتوقع أن يأتي بشاشة LCD ذات دقة عرض +QHD ودعم معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز. وسيتضمن بطارية كبيرة تبلغ سعتها 8360 مللي أمبير.

ريلمي باد realme Pad 5G سيتوفر بمواصفات قوية وبسعر مناسب جدًا لجميع المستهلكين

شارك Xu Qi رئيس شركة realme إعلان تشويقي جديد آخر للجهاز اللوحي القادم على منصة Weibo. ورغم أن الإعلان لم يكشف الكثير من المعلومات، إلا أنه أكّد أنه سيتوفّر بمواصفات ممتازة وبسعر مناسب جدًا للمستهلكين.

ريلمي باد realme Pad 5G سيتوفر بمواصفات قوية وبسعر مناسب جدًا لجميع المستهلكين

وبالتالي، سيكون أحدث إصدار من realme Pad أرخص جهاز تابلت مزود بمعالج Snapdragon 870. من المتوقّع إطلاق التابلت إلى جانب إصدار ناروتو الخاص القادم من Power Bank 3 Pro في 26 مايو.

اوبو باد اير Oppo Pad Air جهاز لوحي بميزات رائعة مع سعر منخفض!

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو dFTD7H2Y.jpg

تجدر الإشارة إلى أنه سيكون هناك إصدار ثاني من تابلت realme Pad 5G سيعمل بمعالج +Snapdragon 8 Gen 1 الذي لم يصبح رسميًا بعد ولكن قد يتم إطلاقه في النصف الثاني من عام 2022. لا توجد معلومات عن المواصفات الأخرى للجهاز اللوحي، ولكنه قد يظهر لأول مرة في السوق الصينية باسم realme Pad 5G Master Explorer Edition.

ريلمي باد realme Pad 5G تسريب يكشف مفاجأة حول المعالجات التي سيعمل بها التابلت!

ما هي توقعاتك لسعر هذا الجهاز اللوحي؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى