ابلالهواتف الذكية

آبل تحصل على براءة اختراع للوحة مفاتيح بمفاتيح قابلة للإزالة

براءة اختراع جديدة من آبل

تعمل الشركات التقنية على العديد من الابتكارات الجديدة، ومؤخرًا حصلت شركة آبل على براءة اختراع للوحة مفاتيح بمفاتيح قابلة للإزالة يمكن أن تكون بمثابة ماوس دقيق

آبل تحصل على براءة اختراع للوحة مفاتيح بمفاتيح قابلة للإزالة

تفاصيل براءة الاختراع من آبل

تشير براءة الاختراع الجديدة المقدمة إلى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة إلى أن شركة آبل تطور مفتاحًا قابلًا للإزالة سيكون جزءًا من ملحقات أجهزة MacBooks المستقبلية، ويمكن أن يكون بمثابة ماوس دقيق للتنقل السريع للشاشة.

سيتم الاحتفاظ بلوحة المفاتيح ذات المظهر القياسي لجهاز MacBook في التصميم الجديد، ولكن بالإضافة إلى ذلك، فهي تتميز بمفتاح قابل للإزالة مخفي عن الأنظار، سيكون مضمنًا في المفتاح مستشعر موضع يمكن استخدامه كجهاز تأشير لتوفير إدخال مؤشر مريح ومحمول ودقيق لجهاز الكمبيوتر.

آبل تحصل على براءة اختراع للوحة مفاتيح بمفاتيح قابلة للإزالة

سيكون الجهاز التكنولوجي الجديد نعمة للمهام الدقيقة مثل التصميم الجرافيكي والتصميم بمساعدة الكمبيوتر والنمذجة، فضلاً عن تحرير المستندات، يتم تقديم هذه المهام بشكل أفضل باستخدام ماوس محمول أكثر من لوحة التتبع التقليدية، ومع ذلك، فإن براءة اختراع الماوس القابلة للنشر تخدم غرض الماوس دون إضافة قطعة من الأمتعة المرئية إلى MacBook.

اقرأ أيضًا.. سامسونج تحصل على براءة اختراع لهاتف بكاميرا متحركة

وفقًا لوثيقة براءة الاختراع، سيكون المفتاح الجديد يعمل بالبطارية وسيكون موجودًا باتجاه حافة لوحة المفاتيح في منطقة تبدو مخفية، ولا توجد مؤشرات أخرى على ما إذا كان المفتاح يمكن أن ينجز العديد من المهام الأخرى.

آبل تحصل على براءة اختراع للوحة مفاتيح بمفاتيح قابلة للإزالة

على الرغم من أن تسجيل براءة الاختراع لا يشير بشكل مباشر إلى أنّ براءة الاختراع سوف يتم تنفيذها، فقد تكون مجرد دليل على الخطط المستقبلية التي قد يتم تعديلها أو التخلص منها تمامًا قبل أن تنتقل إلى الإنتاج.

من الواضح أن مفهوم المفتاح القابل للنشر لأجهزة MacBooks المستقبلية سوف يتناسب مع رغبات شريحة من عملاء Apple.

ما رأيكم في براءة الاختراع؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى