الهواتف الذكية

iPhone 17 Plus سيأتي مع تغيير مفاجئ وصادم للجميع…أبل ستستعين بهذه الحيلة للتمييز أكثر بين هواتفها!

iPhone 17 Plus سيكون أصغر هذه المرة من iPhone 17 Pro Max.

يتمتع الهاتف iPhone 15 Plus بشاشة بحجم 6.7 بوصة، مما يجعله مطابقًا من حيث حجم الشاشة للهاتف iPhone 15 Pro Max. وبينما تشير التوقعات إلى احتفاظ الهاتف iPhone 16 Plus القادم في النصف الثاني من هذا العام بنفس الحجم، تفيد إشاعة جديدة ظهرت اليوم بأن الهاتف ايفون 17 بلس – iPhone 17 Plus قد يشهد تغييراً في هذا الجانب.

وفقًا للمحلل Ross Young من الشركة الإستشارية Display Supply Chain Consultants، فهو يقول أنه حصل على معلومات من سلسلة التوريد التابعة لشركة أبل تفيد بأن الهاتف ايفون 17 بلس – iPhone 17 Plus سيأتي مع شاشة أصغر من تلك الموجودة في iPhone 15 Plus و iPhone 16 Plus.

تشير التوقعات إلى أن حجمه سيكون أكبر من iPhone 17 و أصغر من iPhone 17 Pro Max. ومع ذلك، قد تتغير هذه التوقعات إذا زاد حجم شاشة الهاتف iPhone 16 Pro Max إلى 6.9 بوصة، لأنه سيكون بإمكاننا قول الشيء نفسه عن الهاتف iPhone 16 Plus أيضًا الذي سيتواجد في مكان بين iPhone 16 و iPhone 16 Pro Max.

من المبكر الحديث عن حجم شاشة هاتف iPhone 17 Plus، خاصةً مع قلة المعلومات المتاحة في هذه المرحلة المبكرة من دورة تطويره. ومع ذلك، يشتهر المحلل Ross Young بدقة توقعاته، لذا فمن المحتمل أن تكون إشاعة تصغير شاشة iPhone 17 Plus صحيحة.

سيؤدي هذا التغيير في حالة إذا تحقق إلى تمييز الهاتف iPhone 17 Plus بشكل أوضح عن باقي الهواتف في تشكيلة iPhone 17 Series، مع إعطاء المستخدمين خيارًا آخر من حيث الحجم.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى