الأجهزة اللوحيةموتورولا

مواصفات موتو تاب جي 20 – Moto Tab G20 بحسب آخر التسريبات

تسريبات جديدة حول Moto Tab G20

يبدو أن موتورولا تستعد لإطلاق جهاز لوحي جديد قريبًا، حيث ظهر جهاز موتو تاب جي 20 – Moto Tab G20 على قائمة Google Play Console والتي كشفت عن بعض المواصفات بالإضافة لصورٍ له.

موتو تاب جي 20

مواصفات موتو تاب جي 20

أدرجت قائمة الأجهزة المدعومة من Google Play الجهاز اللوحي القادم من موتورولا باسم موتو تاب جي 20، وإذا ألقينا نظرة سريعة على المواصفات، فسوف يحتوي الجهاز على شاشة بدقة 800 × 1200 بكسل، ومن المتوقع أن توفر الشاشة كثافة بكسل تبلغ 240 بكسل لكل إنش.

فيما يتعلّق بالمعالج، ذكرت القائمة أنّ الجهاز سوف يتم تشغيله بمعالج MT8768A وهو معالج ميدياتيك Helio P22T، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشواي بسعة 3 جيجابايت وسوف يحتوي على معالج رسوميّات PowerVR GE8320.

مواصفات موتو تاب جي 20 - Moto Tab G20 بحسب آخر التسريبات

وفقًا للتفاصيل الصادرة عن قائمة Google Play Console الأولية، سيعمل Moto Tab G20 باستخدام نظام التشغيل أندويد 11 وفيما يتعلّق بالكاميرات، من المتوقّع أن يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا أماميّة بدقة 2 ميجابكسل.

من المتوقع أيضًا أن يحتوي الجهاز اللوحي على بطارية بقوة 5100 مللي أمبير في الساعة، مع الأخذ في الاعتبار أن نفس سعة البطارية تأتي لجهاز Lenovo Tab M8 (الجيل الثالث).

اقرأ أيضًا.. مواصفات موتورولا موتو جي 50 فايف جي “Moto G50 5G “Saipan تظهر في تسريب جديد

لم تكشف القائمة مزيدًا من التفاصيل الخاصة بالتابلت القادم، بالإضافة إلى ذلك، لم تذكر الشركة تفاصيلًا متعلقة بالتابلت حتى الآن، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل من قبل الشركة في الفترة القادمة.

مواصفات موتو تاب جي 20 - Moto Tab G20 بحسب آخر التسريبات

بالإضافة إلى ذلك، لم تذكر التسريبات شيئًا حول سعر التابلت، ولا موعد الإطلاق، ولكن من المتوقّع إطلاقه في الفترة القريبة القادمة، نظرًا لظهوره على قامة جوجل,

ما رأيكم في الجهاز؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى