الأجهزة اللوحيةموتورولا

موتو تاب جي 20 – Moto Tab G20 مخصص للطلاب سيظهر بعد أسبوع بسعر معقول جدًا

سعر ومواصفات موتو تاب جي 20 - Moto Tab G20 على موقع Flipkart الأسبوع المقبل

لم تطلق Motorola جهازًا لوحيًا جديدًا منذ 10 سنوات ، لكن هذا الجفاف على وشك الانتهاء قريبًا، بعدما كشفت شركة التجزئة الهندية فليبكارت أن الشركة ستطلق جهاز موتو تاب جي 20 – Moto Tab G20 في 30 سبتمبر الجاري (أيْ الخميس المقبل).

سوف يستهدف هذا الجهاز اللوحي في الغالب الأطفال الذين سيستخدمونه في العمل المدرسي والترفيه. والآن نضع بين يديك المواصفات والسعر لهذا الجهاز اللوحي الجديد :

Motorola Tab G20 tablet was exposed, almost the same as Lenovo Tab M8 -  RedTom - good things you like

مواصفات موتو تاب جي 20 – Moto Tab G20

سيتم تشغيل Android 11 قريبًا من المخزون مع وضع الأطفال. وسيكون له جسم معدني ، مما يجعله متينًا للغاية. بخلاف ذلك ، لا يوجد شيء مميز ، فالمواصفات تقليدية تقريبًا.

حيث سيحتوي موتو تاب جي 20 على شاشة من نوع IPS LCD مقاس 8 إنش ، وصوت Dolby Atmos.

ومن حيث الأداء: سوف يعمل التابلت بنظام التشغيل Android 11 ، وسيتم تشغيله بواسطة معالج قوي من ميدياتك من نوع هيليو Helio P22T (12 نانومتر ، 8x A53 CPU) .

موتو تاب جي 20 - Moto Tab G20 مخصص للطلاب سيظهر بعد أسبوع بسعر معقول جدًا
Moto Tab G20

كما سيقترن مع سعة 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، إضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجا بايت ، (ومن المنتظر أن يكون هناك فتحة microSD لتوسيع الذاكرة التخزينية).

وأما بالنسبة للكاميرات والعدسات : فالتابلت سيأتي مع كاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بكسل ، وكاميرا أخرى في المقدمة للصور السيلفي والفيديو بدقة 2 ميجا بكسل .

وفيما يتعلق بالبطارية : فإن البطارية ستكون صغيرة مقارنة ببقية الأجهزة اللوحية الأخرى ، حيث تأتي بسعة 5100 مللي أمبير في الساعة . مع منفذ شحن من نوع سي USB Type-C ، بالإضافة إلى تقنية الواي فاي Wi-Fi 802.11 ac (2.4GHz + 5GHz) ، و البلوتوث إصدار Bluetooth 5.0 ، ويحتوي على منفذ سماعات 3,5 ملم .

اقرأ أيضًا ..
جالكسي اس 22 – Galaxy S22 يشهد صراعًا بين المعالجيْن العملاقيْن .. فأيهما يفوز ؟
سعر ومواصفات ميزو 18 اس برو Meizu 18s Pro رسميًا

موتو تاب جي 20 - Moto Tab G20 مخصص للطلاب سيظهر بعد أسبوع بسعر معقول جدًا

سعر موتو تاب جي 20 – Moto Tab G20 (المتوقع)

وبالنسبة للسعر ، يبدو أنه سيتشابه كثيرًا مع جهاز Lenovo Tab M8 (الجيل الثالث) اللوحي الذي تم الكشف عنه في وقت سابق من هذا العام ، كما سيتنافس مع أمثال Samsung Galaxy Tab A7 Lite (أيضًا من أوائل هذا العام بدءًا من 12000 روبية هندية أيْ حواليْ 170 دولار أمريكي).

لدى Flipkart المزيد من العروض من Motorola قادمة في 1 أكتوبر مطلع الشهر المقبل، لذلك سيكون الأسبوع القادم حافلاً (من المفترض أن يكون هناك تلفزيون جديد ، من بين أشياء أخرى). كما ستكون الحملات الترويجية على قدم وساق لمنتجات موتورولا المنتظَرة .

موتو تاب جي 20 - Moto Tab G20 مخصص للطلاب سيظهر بعد أسبوع بسعر معقول جدًا

هل أعجبك الجهاز اللوحي الجديد من موتورولا ؟ هل أنت متلهف لاقتنائه حال توفره ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى