الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس 70 – Vivo X70 إطلاق هواتف السلسلة والأجهزة والمنتجات الجديدة للشركة قريبًا

إطلاق سلسلة هواتف Vivo X70 والأجهزة والمنتجات الجديدة للشركة قريبًا

في وقت سابق من هذا العام 2021، تم إطلاق الهواتف الذكية من سلسلة Vivo X60 ومؤخراً قامت الشركة بإطلاق المزيد من الهواتف مثل Vivo X6060t وVivo X60t Pro Plus ضمن سلسلة Vivo X60 أيضًا . الآن، كشفت العديد من التقارير أن Vivo تعمل على سلسلة الهواتف الذكية Vivo X70 .

مواصفات vivo X70 Pro

حصل vivo X70 Pro على شهادة البلوتوث بالإضافة لشهادة أخرى . كشفت التسريبات أن هذا الهاتف يحمل رقم الطراز هو V2015. يوفر الجهاز دعم Bluetooth 5.2، لسوء الحظ، لا تكشف وثيقة الشهادة الكثير عن مواصفات vivo X70 Pro، وحصل الهاتف على شهادة IMDA أيضًا .

Vivo X70
فيفو اكس 60 برو

وفقًا للتسريبات، سوف يعمل vivo X70 Pro بمعالج Dimensity 1200 يحتوي على 1 × نواة ARM Cortex-A78 مسجلة بتردد 3 جيجاهرتز و 3 نواة ARM Cortex-A78 مسجلة بسرعة 2.6 جيجاهرتز و 4 نواة ARM Cortex-A55 بسرعة تصل إلى 2.0 جيجاهرتز .

مواصفات Vivo X70

أيضًا، كشف تسريب آخر أن الكاميرا الرئيسية في Vivo X70 ستوفر فتحة عدسة f / 1.5 وستدعم تثبيت الصورة خماسي المحاور . ومن المتوقع أيضًا أن توفر ثباتًا محوريًا مدمجًا مثل السلسلة السابقة . ستسمح الفتحة الكبيرة لسلسلة Vivo X70 بالتقاط صور أكثر إشراقًا في ظروف الإضاءة الخافتة .

من المتوقع أن يتميز Vivo X70 بشاشة AMOLED مقاس 6.56 إنش توفر دقة Full HD بلس تبلغ 1080 × 2376 بكسل ومعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز . يبدو أنه سيتم تزويد الهاتف بنفس الشاشة التي تم توفيرها في سلسلة Vivo X70 . من المتوقع أن تظهر سلسلة Vivo X70 في سبتمبر في الصين . وقد تصل إلى الهند في سبتمبر أو أكتوبر .

ليس ذلك فحسب، فقد كشف تقرير جديد من Digital Chat Station على موقع Weibo أن الشركة بصدد امتلاك العديد من المنتجات والأجهزة الأخرى، وبالتالي، ستطلق Vivo منتجات في فئة الأجهزة اللوحية، والساعات الذكية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة .

Vivo X70

وبحسب ما ورد، بدأت الشركة في الإنتاج الضخم للكمبيوتر اللوحي الذي يحمل علامة Vivo بالإضافة إلى ساعة ذكية، وهي مسألة وقت فقط وستطلق الشركة رسميًا هذه المنتجات وتبدأ في البيع في السوق . في الآونة الأخيرة، أكدت شركة Vivo دخولها إلى سوق الأجهزة اللوحية وأضافت أن الجهاز الأول سيصبح رسميًا في الربع الرابع من عام 2021 .

فيفو اكس 70 - Vivo X70 إطلاق هواتف السلسلة والأجهزة والمنتجات الجديدة للشركة قريبًا

بجانب هذا، تعمل Vivo أيضًا على هاتف ذكي قابل للطي ومن المتوقع إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام . تمتلك Vivo سلسلة NEX للهواتف التي تتضمن أجهزة ذات تقنية تجريبية ، وبالتالي، فمن المحتمل أن يكون الهاتف الذكي القابل للطي من Vivo جزءًا من تشكيلة NEX . تشير التقارير إلى أنه يمكن تسميته NEX Fold واستنادًا إلى العلامات التجارية التي قدمتها الشركة وعامل الشكل الآخر بما في ذلك NEX Slide و NEX Roll .

اقرأ أيضًا : فيفو اكس 70 – Vivo X70 و فيفو اكس 70 برو – X70 Pro يحصلان على شهادة 3C مع ميزتين رئيسيتين

أيضًا، هناك أجهزة الكمبيوتر محمولة من Vivo والتي يبدو أن الشركة بدأت العمل عليها ولكن لا توجد معلومات حول موعد إطلاقها في السوق . من المحتمل أن يتم تشغيله بواسطة معالجات Intel وبنظام التشغيل Windows 11 .

ما هي أفضل ميزة تتمتع بها هواتف فيفو ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى