الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

يوتيوب يعمل على ميزة جديدة متعلقة بنتائج البحث

ميزة جديدة من يوتيوب

إحدى الميزات الحديثة التي قدمها يوتيوب هي الفصول، وهي التي تتيح للمستخدمين تقسيم مقاطع الفيديو الخاصة بهم إلى فصول مختلفة لتسهيل التنقل، يبدو الآن أن YouTube سيستفيد من الفصول وسيستخدمها في نتائج البحث لعرض مقاطع فيديو أكثر دقة.

تفاصيل الميزة الجديدة من يوتيوب

تعني هذه الميزة أنك إذا كنت تبحث عن شيء محدد، فبدلاً من عرض مقطع الفيديو بالكامل، والذي قد لا تكون فيه بعض الأجزاء ذات صلة، سيبدأ يوتيوب الآن في عرض الفصول ذات الصلة.

بالإضافة إلى ذلك، سوف توفر هذه الميزة للمستخدمين بضع خطوات إضافية عندما يتعلق الأمر بالبحث عن الفيديو الذي يريدونه، وإيجاد الفصول المناسبة.

تتضمن التغييرات الأخرى التي سيقدمها يوتيوب إلى الجدول معاينات على نتائج بحث الجوال، بحيث يمكنك مشاهدة مقطع قصير قبل النقر فعليًا على الفيديو.

من المتوقع أيضًا أن يتوسع YouTube ليشمل لغات أخرى في نتائج البحث الخاصة به، حيث إذا لم تتمكن من العثور على ما تبحث عنه بلغتك الرئيسية، فسيحاول البحث عن محتوى بلغات أخرى وسيعرض تسميات توضيحية وعناوين مترجمة تلقائيًا والأوصاف.

اقرأ أيضًا.. يوتيوب يختبر ميزة جديدة متعلقة بالترجمة التلقائية

وفقًا لموقع YouTube، سينطبق هذا بشكل أساسي على مقاطع الفيديو باللغة الإنجليزية أولاً ويتم اختبارها حاليًا في الهند وإندونيسيا، ولكن هناك خطط للنظر في التوسع إلى المزيد من المواقع بناءً على تعليقات المستخدمين.

وفي وقتٍ سابق، أعلن الموقع أنه يختبر ميزة جديدة تتيح للمستخدمين التعليق على وقت محدد في الفيديو حتى يتمكن أي شخص يشاهد الفيديو من رؤية تعليقك في اللحظة التي قمت بالتعليق فيها على الفيديو وتعتبر هذه الميزة من ضمن الميزات الجديدة التي يقدمها موقع الفيديو لمستخدميه.

ما رأيك في الميزات التي يطرحها يوتيوب؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى