الشبكات الإجتماعيةجوجل

يوتيوب يختبر ميزة جديدة متعلقة بالترجمة التلقائية

ميزة جديدة قادمة من يوتيوب

يواصل موقع يوتيوب تقديم المزيد من الميزات الجديدة للمستخدمين حيث أطلق مسبقًا ميزات متعلّقة بجودة الفيديوهات وميزات أخرى مثل يوتيوب شورتس، واليوم لاحظ العديد من المستخدمين ميزة جديدة يبدو أنّ موقع الفيديوهات يختبرها ولها علاقة بترجمة عناوين الفيديوهات.

تفاصيل الميزة الجديدة من يوتيوب

وفقًا للتقارير التقنية فإنّ العديد من المستخدمين قد أبلغوا أنّ إصدار الهاتف بالإضافة لإصدار سطح المكتب من يوتيوب قد بدأ بعرض خيارات للترجمة التلقائيّة لعناوين الفيديوهات باللغة الإنجليزية.

وذكرت التقارير أنّ الترجمة التلقائيّة تتضمن العناوين والأوصاف بالإضافة للتعليقات التوضيحيّة أيضًا، وذكر المستخدمون أنّ الميزة يتم اختبارها حاليًا على بعض اللغات، حيث إنّ المستخدمين الذين أبلغوا عن التحديث كانت لغاتهم الأساسية هي البرتغالية أو الإسبانية أو التركية.

بالإضافة إلى ذلك، يعرض مقطع الفيديو الذي تمّت ترجمت عناوينه على رمز خاص بالترجمة يتم وضعه قبل العنوان، ويبدو أنّ هذا التحديث لا يتطلّب القيام بتحديث التطبيق، ومن المتوقّع أن يتم إرساله للجميع في الفترة القادمة.

اقرأ أيضًا.. يوتيوب يسمح للمستخدمين بتغير اسم وصورة القناة دون تغييرهم في حساب Google

وفي بداية هذا الشهر، أعلن الموقع أنه يختبر ميزة جديدة تتيح للمستخدمين التعليق على وقت محدد في الفيديو حتى يتمكن أي شخص يشاهد الفيديو من رؤية تعليقك في اللحظة التي قمت بالتعليق فيها على الفيديو وتعتبر هذه الميزة من ضمن الميزات الجديدة التي يقدمها موقع الفيديو لمستخدميه.

ويمكن تشغيل التعليقات ذات الطابع الزمني من زر الفرز الموجود في قسم التعليقات أسفل مقطع فيديو في تطبيق YouTube للهاتف، وعند تشغيله، ستظهر التعليقات بينما يتحرك شريط التقدم في الجزء السفلي من الفيديو عبر الطوابع الزمنية.

وفي نهاية الشهر الماضي، أعلن الموقع عن ميزة جديدة لمنشئي المحتوى، وهي تغيير الصورة الخاصة بقنواتهم على يوتيوب بالإضافة للمعلومات الأخرى مثل اسم القناة دون حدوث تغيير على حسابهم الرئيسي في جوجل، حيث قام موقع الفيديوهات بطرح هذه الميزة أخيرًا، والتي لاقت استحسان المستخدمين.

ما رأيك في الميزات التي يقدمها يوتيوب؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى