أنظمة تشغيلابل

تحديث اي او اس 15 – iOS 15 سيجلب ميزة التحكم في الوضع الليلي في كاميرا الأيفون

تحديث اي او اس 15 : كيفية تفعيل و تعطيل الوضع الليلي في كاميرا الأيفون

تستعد شركة أبل خلال الأسابيع القليلة القادمة لإصدار تحديث اي او اس 15 – iOS 15 وستسمح إحدى الميزات الجديدة للمستخدم بإيقاف تشغيل الوضع الليلي.

إذا لم تكن معتادًا على الوضع الليلي، فإن التحديث سيسمح لمستخدمي الأيفون بالتقاط الصور القابلة للعرض حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. تتوفر هذه الميزة في سلسلة ايفون 11 و ايفون 12 وتقوم تلقائيًا بتشغيل الوضع الليلي في ظروف الإضاءة المنخفضة دون تدخل المستخدم.

ميزة تفعيل وتعطيل الوضع الليلي في نظام تحديث اي او اس 15

يمكن للمستخدم معرفة أن الوضع الليلي قيد التشغيل عندما يكون الرمز الموجود أعلى الشاشة أصفر. عند التقاط صورة مع تفعيل الوضع الليلي، سيخبرك رقم بجوار الرمز بالمدة التي سيستغرقها التعرض.

يتيح لك النقر فوق الرمز التحكم في وقت التعرض للوضع الليلي باستخدام شريط التمرير. اعتمادًا على درجة الظلام عند التقاط الصورة ، قد تكون صورة الوضع الليلي سريعة أو قد تستغرق عدة ثوانٍ.

اقرأ أيضًا: اي او اس iOS 15 يثير حماس المستخدمين لهذه الميزة الرائعة !

في سلسلة iPhone 12 ، يتم دعم صور السيلفي بالوضع الليلي ، ونظرًا لأنه يتيح لك التقاط الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة ، فلن يرغب أحد في إيقاف تشغيل الوضع الليلي في ظل الظروف العادية. ومع ذلك، قد يرغب بعض الأشخاص في الحصول على القدرة على إيقاف تشغيل الوضع الليلي وهذا يحدث في نظام التشغيل iOS 15.

بعد تثبيت تحديث iOS 15 ، انتقل إلى الإعدادات ثم الكاميرا ثم الاحتفاظ بالإعدادات وهناك ستجد مفتاح تبديل جديد للوضع الليلي.

عند تبديل زر الوضع الليلي،سيقوم الأيفون بإيقاف تشغيل الوضع الليلي إذا قمت بتعطيله للحصول على لقطة. إذا كنت بحاجة إلى الوضع الليلي، فلا يزال بإمكان المستخدم تفعيله يدويًا في تطبيق الكاميرا مما يتيح تحديد ما إذا كنت تريد استخدامه أم لا.

اقرأ أيضًا: مميزات نظام اي او اس 15 – iOS 15 رسميًا

يعد تشغيل الوضع الليلي تلقائيًا و السماح لك بإلغاء تفعيل هذا الوضع بمثابة توفير للوقت ولكن فقط إذا لم تكن في مكان منخفض الإضاءة. لا يزال تحديث اي او اس 15 حالياً في الوضع التجريبي وسيتم إطلاقه بشكل نهائي في شهر سبتمبر المقبل. هذه الميزة الجديدة قادمة لنظام التشغيل iOS 15 قريبًا جدًا.

اقرأ أيضًا: تحميل خلفيات أي او اس 15 – iOS 15 للاندرويد والايفون بدقة عالية

هل أنت متحمس لتثبيت تحديث اي او اس 15 فور وصوله؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى