الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا Huawei Nova 9 هل ستحصل السلسلة على دعم شبكات الجيل الخامس 5G؟

كشف موعد إطلاق هاتف Huawei Nova 9

أصدرت شركة هواوي مؤخرًا سلسلة هواوي بي 50 التي تم طرحها للبيع حاليًا. تعمل هذه الهواتف بمعالج Kirin 9000 ومعالج Snapdragon 888 ولكن بدون ميزة دعم شبكات الجيل الخامس 5G . لذا، تتجه الأنظار إلى سلسلة هواتف الفئة المتوسطة الجديدة هواوي نوفا Huawei Nova 9 التي يقال أنها ستدعم شبكة 5G.

أحدث التسريبات حول Huawei Nova 9

أشارت أحدث التسريبات عبر الموقع الصيني الشهير “Weibo” مؤخرًا إلى أن هواوي ستطلق طرازًا جديدًا من سلسلة هواوي نوفا 9 في سبتمبر، وسيكون أبرز ما يميز هذا الهاتف الجديد هو المعالج.

ومع ذلك، ذكر التسريب بأن هواوي نوفا 9 سيكون أقل من سلسلة Honor 50 من حيث الأداء ، ولكن مع قدرة دعم شبكات 5G ، بينما من حيث التصميم واللون سيكون أفضل من سلسلة Honor 50. ومن المحتمل بشكل كبير أن تستخدم سلسلة Huawei Nova 9 معالج MediaTek.

اقرأ أيضًا: هواوي نوفا 9 سيحصل على تصميم مشابه لأكثر من هاتف!

تصميم Huawei Nova 9 (تسريبات)

ذكرت بعض التسريبات في الآونة الأخيرة أن تصميم Huawei Nova 9 سيكون مزيجًا من عدة هواتف تشمل Nova 8 Pro و P50 و Mate 40 العادية. على الرغم من عدم وجود دليل دقيق حول تصميم Huawei Nova 9، فمن المحتمل أن يحصل الهاتف على أجمل وأفضل العناصر الجمالية في تصميم النماذج المذكورة.

تأتي هذه الهواتف بظهر زجاجي ممتاز، وكل منهم لديه حواف رفيعة حول الشاشة الأمامية، ووحدة كاميرا سيلفي داخل ثقب. بينما يحتوي Nova 8 Pro أيضًا على شاشة ذات حافة منحنية، ويمكننا توقع ذلك في طراز Pro من Nova 9.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو maxresdefault-8-1024x576.jpg

يذكر أنه تم إطلاق سلسلة Nova 8 بطرازين هما Nova 8 و Nova 8 Pro، وستشمل الطرز القادمة على هواوي نوفا 9 و هواوي نوفا 9 برو.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات هواوي نوفا 8

سعر ومواصفات هواوني نوفا 8 برو

هل استخدمت أيًا من هواتف هواوي نوفا من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. ممكن اعرف سعر هواي نوفا 8 عامل كام حاليا وهل نوفا 7 يستحق الشراء حاليا في نفس التوقيت ولا استنا هواي نوفا 9 الجديد من هواي وياتري سعره هيبقا كام ارجو الرد والاستفسار من حضراتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى