الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا Huawei Nova 9 سيحصل على تصميم مشابه لأكثر من هاتف!

تسريبات حول تصميم Huawei Nova 9

تعمل شركة هواوي حاليًا على تطوير سلسلة هواوي نوفا Huawei Nova 9 بعد أن أطلقت سلسلة Huawei P50، وتشير التوقعات إلى أنه قد يتم إطلاقها لأول مرة في الفترة ما بين أغسطس وأكتوبر.

لقد كشفت التسريبات مؤخرًا بعض التفاصيل التي تتعلق بمواصفات السلسلة المنتظرة، واليوم تم الكشف عن المزيد من المعلومات الجديدة حولها.

تسريبات جديدة حول تصميم Huawei Nova 9

وفقًا للتسريبات عبر الموقع الصيني الشهير Weibo ، سيكون تصميم Huawei Nova 9 مزيجًا من عدة هواتف تشمل Nova 8 Pro و P50 و Mate 40 العادية. على الرغم من عدم وجود دليل دقيق حول تصميم Huawei Nova 9، فمن المحتمل أن يحصل الهاتف على أجمل وأفضل العناصر الجمالية في تصميم النماذج المذكورة.

اقرأ أيضًا: هواوي نوفا 9 Huawei Nova يظهر في أول صورة مسرّبة بالصدفة!

بالنسبة للتصميم، يحتوي كل من هاتف Nova 8 Pro و P50 على كاميرا خلفية عملاقة مماثلة على شكل بيضاوي. بينما يحتوي جهاز Mate 40 على كاميرا دائرية.

تأتي هذه الهواتف بظهر زجاجي ممتاز، وكل منهم لديه حواف رفيعة حول الشاشة الأمامية، ووحدة كاميرا سيلفي داخل ثقب. بينما يحتوي Nova 8 Pro أيضًا على شاشة ذات حافة منحنية، ويمكننا توقع ذلك في طراز Pro من Nova 9.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي نوفا 8 اس اي يوث – Huawei nova 8 SE Youth رسميًا

لا تزال مواصفات هواتف Nova 9 غير معروفة باستثناء تفاصيل المعالج المحتملة، حيث تشير التوقعات إلى أن هواتف 9 Huawei Nova قد تعمل بمعالج Kirin 990E الذي يوفر اتصالاً أسرع للجيل الخامس، ونقل أسرع ، واتصالًا أكثر استقرارًا. أما السلسلة السابقة Nova 8 فقد كانت تعمل بمعالج Kirin 985 بتقنية 7 نانومتر.

Nova 8 Pro

يذكر أنه تم إطلاق سلسلة Nova 8 بطرازين هما Nova 8 و Nova 8 Pro، وستشمل الطرز القادمة على Huawei Nova 9 و Nova 9 Pro.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات هواوي نوفا 8

سعر ومواصفات هواوني نوفا 8 برو

هل استخدمت أيًا من هواتف هواوي نوفا من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى