الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 11 تي – Xiaomi Mi 11T الكشف عن مواصفات الهاتف في أحدث التسريبات

مواصفات شاومي مي 11 تي

كشفت تسريبات جديدة اليوم عن بعض مواصفات الهاتف الذكي شاومي مي 11 تي المنتظر . وفقًا للمصدر، قد يحتوي هاتف شاومي مي 11 تي على كاميرا خلفية أساسية بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتوغرافي مع تقريب بصري حتى 3x . دعونا نتعرف على كل التفاصيل الجديدة حول هذا الهاتف .

مواصفات شاومي مي 11 تي

سيحتوي هاتف شاومي مي 11 تي على شاشة مع نسبة عرض إلى أرتفاع تبلغ 20:9 ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز . ذكرت تقارير أخرى على الإنترنت أيضًا أن شاشة شاومي مي 11 تي ستكون من نوع OLED . يميل الهاتف أيضًا إلى أن يتم تشغيله بواسطة معالج من معالجات MediaTek . في حين أن تسريبات اليوم لا توضح نوع المعالج الذي قد يكون موجودة في الهاتف، لكن في الوقت نفسه هناك بعض التكهنات إلى أن الهاتف قد يعمل بواسطة معالج MediaTek Dimensity 1200 .

شاومي مي 11 تي

تشمل المواصفات الأخرى للهاتف على إعداد كاميرا خلفية ثلاثية، تشمل كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل مع مستشعر OmniVision OV64B، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا مع مستشعر الصور Sony IMX355 8MP، وكاميرا تليفوتوغرافي مع تقريب بصري حتى 3x  . ومع ذلك، لا تزال المواصفات الإضافية غير معروفة حتى وقتنا هذا .

هذا، وقد تم تقديم سلسلة Xiaomi Mi10T، وهي الخليفة المباشر لجهاز Xiaomi Mi11T المزعوم، في أكتوبر 2020، وقد تتبع شاومي نفس الجدول الزمني هذا العام أيضًا . من المفترض أن تشمل السلسلة العديد من الهواتف الأخرى .

ما هي توقعاتك بشأن هاتف Xiaomi Mi 11T ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى