الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 03 اس – Galaxy A03s الكشف عن المواصفات وخيارات الألوان في أحدث الصور والتسريبات

مواصفات سامسونج جالكسي اى 03 اس

ظهر الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اى 03 اس في العديد من التسريبات خلال الآونة الأخيرة، وها هو الآن يظهر في تسريبات جديدة تكشف المزيد من التفاصيل قبل موعد إطلاقه .

مواصفات سامسونج جالكسي اى 03 اس 

تم رصد سامسونج جالكسي اى 03 اس الآن مع مجموعة صور جديد، كشفت عن لونين آخرين، هما الأبيض والأزرق . كما كشف المصدر أيضًا أن الهاتف سيأتي بشاشة Infinity-V مقاس 6.5 إنش عالية الدقة HD بلس . سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة One UI Core 3.1، وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 جيجابايت .

سامسونج جالكسي اى 03 اس

على الجانب الآخر، تم رصد هاتف سامسونج جالكسي اى 03 اس على منصة اختبار الأداء Geekbench مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) 4 جيجابايت ومعالج Helio G35 . هناك شائعات تفيد بأن النسخة الأوروبية من الهاتف ستحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 3 جيجابايت وذاكرة تخزين 32 جيجابايت .

يشير المصدر أيضًا أن سامسونج جالكسي اى 03 اس سيكون مزودًا ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة وكاميرا أمامية 5 ميجابكسل وكاميرا خلفية ثلاثية تتكون من كاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا عمق 2 ميجابكسل .

لا توجد أي معلومات من سامسونج حول Galaxy A03s حتى الآن ، لكن صفحة دعم الهاتف الذكي تم نشرها على الموقع الهندي الرسمي للشركة الشهر الماضي، مما يشير إلى أن موعد إطلاقه قريبًا .

هل تفكر في اقتناء سامسونج جالكسي اى 03 اس فور إطلاقه ؟ 

زر الذهاب إلى الأعلى