الهواتف الذكيةسامسونج

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 03 – Galaxy A03 وموعد الإطلاق في تسريبات جديدة

أحدث التسريبات حول هاتف Galaxy A03 الجديد

تخطط شركة سامسونج لإطلاق هواتف متوسطة جديدة ضمن سلسلة Galaxy A و Galaxy M في الأشهر المقبلة. كذلك، من المتوقع أن تطلق الشركة أجهزة بمواصفات منخفضة مثل هاتف سامسونج جالكسي اى 03 (Galaxy A03) في الهند.

لقد كشفت لنا التسريبات مؤخرًا القليل من المعلومات حول هاتف Galaxy A03 القادم، واليوم، ظهرت حوله المزيد من التسريبات التي منحتنا نظرة على مواصفاته الرئيسية وسعره وموعد إطلاقه.

سعر ومواصفات Galaxy A03 (تسريبات)

ذكر التسريب أن سامسونج ستطلق هاتف Samsung Galaxy A03 في وقت مبكر من هذا الشهر، وقد يمكن أن يظهر لأول مرة بحلول نهاية فبراير، وإذا لم يصل في هذا الموعد، فسيتم إصداره في مارس.

سيكلف الهاتف الذكي حوالي 12000 روبية (أي حوالي 159 دولارًا) في الهند، رغم أن الهاتف يتوفر بالفعل في فيتنام بسعر يبلغ حوالي 2،990،000 دونج فيتنامي (حوالي 131 دولارًا) لطراز التخزين 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) مع 32 جيجابايت للتخزين وبسعر 3،490،000 دونج فيتنامي (حوالي 153 دولارًا أمريكيًا) لطراز التخزين سعة 4 جيجابايت (رام) مع 64 جيجابايت (للتخزين). وبالتالي، يبدو أن الجهاز سيكون باهظ الثمن في الهند مقارنة بفيتنام.

يتوفّرالهاتف في فيتنام بثلاثة خيارات من الألوان وهي الأسود والأحمر والأخضر الداكن. أما في الهند ، يُقال إنه سيأتي باللونين الأسود والأحمر فقط.

سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold4 يظهر في صور عالية الدقة

تم الكشف أيضًا عن مواصفات هاتف Samsung Galaxy A03، ويبدو أن لديه نفس المواصفات الطراز الذي تم إطلاقه في فيتنام،حيث سيأتي بشاشة IPS بحجم 6.5 إنش مع دقة +HD. يتميز بكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 48 ميجابكسل و 2 ميجابكسل.

سيعمل بمعالج UNISOC T606 مقترنًا بسعة 3 جيجابايت و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. سيحتوي على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير، ويمكن تشغيله على إصدار Android 11 Go.

سامسونج جالكسي ام 23 – Galaxy M23 كشف أبرز مميزات الهاتف في شهادة جديدة

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FCojgOWWQAIZNx9-1024x1024.jpg

وفقًا لتسريبات سابقة، سيكون الجهاز مزودًا بشاشة تحتوي على ثقب على شكل دمعة وحافة سفلية عريضة. ستتميز حافته اليمنى بأزرار التحكم بالصوت وزر تشغيل. تحتوي الحافة السفلية للهاتف على منفذ صوت مقاس 3.5 مم وميكروفون ومنفذ USB-C ومكبر صوت.

كذلك، تحتوي الواجهة الخلفية على وحدة كاميرا مربعة الشكل، والتي تضم ثلاثة كاميرات وفلاش LED. في حين يتميز Galaxy A03s بكاميرا خلفية مستطيلة الشكل وثلاثية العدسة.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 02

هل استخدمت هاتف من سلسلة سلسلة Galaxy A أو Galaxy M؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى