الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 03 اس – Galaxy A03s يحصل على شهادة جديدة تكشف مواصفاته الرئيسية

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 03 اس في أحدث التسريبات قبل إطلاقه

ظهر هاتف سامسونج جالكسي اى 03 اس في الكثير من التسريبات والشائعات خلال الآونة الأخيرة، والآن يظهر الهاتف على موقع Google Play Console الذي يكشف مواصفاته الرئيسية قبل إطلاقه . كما وحصل الهاتف أيضًا على شهادة FCC في وقت سابق والتي كشفت وقتها عن بعض المعلومات المهمة حول الهاتف قبل إزاحة الستار رسميًا عنه .

بصرف النظر عن ذلك، تم رصد الهاتف على منصة اختيار الأداء Geekbench، وفي وقت سابق من هذا العام . كما ظهر الهاتف على صفحة الدعم الخاصة به على موقع Samsung India الإلكتروني .

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 03 اس

يتضمن موقع Google Play Console الخاصة بالهاتف عرضًا يوضح أن سامسونج جالكسي اى 03 اس به شاشة عرض على قطرة الماء . تشير قائمة Google Play Console إلى أن رقم طراز الهاتف هو SM-A037F. علاوة على ذلك، تدعي أن الهاتف سيحتوي على شاشة IPS LCD مقاس 6.5 إنش بدقة 720 × 1339 بكسل، وكثافة بكسلات 300 بكسل لكل إنش .

سامسونج جالكسي اى 03 اس

من المتفرض أن سامسونج جالكسي اى 03 اس سيعمل بواسطة معالج MediaTek MT6765 (Helio P35 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 3 جيجابايت، ونظام تشغيل أندرويد 11 . تشمل أبعاد الهاتف 166.6 × 75.9 × 9.1 ملم .

 سيحتوي سامسونج جالكسي اى 03 اس على وحدة كاميرا خلفية ثلاثية ستتضمن كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 2  ميجابكسل . في الأمام، كاميرا دقتها 5 ميجابكسل .

كما وتوقع المصدر أن يأتي Galaxy A03s مع مستشعر بصمة مثبتًا على الجانب . تشمل المواصفات الأخرى على بطارية سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة  ومقبس صوت 3.5 ملم ومنفذ USB من نوع Type-C . 

بخصوص سعر سامسونج جالكسي اى 03 اس، توقع المصدر أن يكلفك الهاتف نسخة 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 32 جيجابايت من ذاكرة التخزين حوالي 150 يورو بما يعادل تقريبًا 176 دولارًا أمريكيًا . سيتوفر الهاتف بخيارات الألوان الأبيض والأسود والأزرق .

هل فكر في اقتناء Galaxy A03s فور إطلاقه ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى