الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 03 اس – Galaxy A03s الكشف عن المواصفات والسعر وموعد الإطلاق في أحدث التسريبات

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 03 اس وموعد إطلاقه في أحدث التسريبات

تشير مصادر على الإنترنت إلى أن الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اى 03 اس سيظهر في المستقبل القريب . ربما قد تعلن الشركة عن الهاتف في الربع الحالي أو القادم . وفقًا للمعلومات المتاحة، سيحصل الهاتف على شاشة Infinity-V مقاس 6.5 إنش قطريًا بدقة HD بلس ومعدل تحديث يصل إلى 60 هيرتز .

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 03 اس

في الأمام كاميرا بدقة 5 ميجابكسل . بينما في الواجهة الخلفية لهاتف سامسونج جالكسي اى 03 اس ستكون هناك وحدة كاميرا ثلاثية العدسة، الرئيسية بدقة 13 ميجابكسل، العدسة الثانية لعمل عمق بدقة 2 ميجابكسل، العدسة الثالثة ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل .

سامسونج جالكسي اى 03 اس

من المفترض أن سامسونج جالكسي اى 03 اس سيعمل بواسطة معالج MediaTek Helio G35 يحتوي على ثمانية أنوية Cortex-A53 مسجلة بسرعة تصل إلى 2.3 جيجاهرتز، ومعالج رسوميات IMG PowerVR GE8320 ومودم مع دعم شبكات الجيل الرابع 4G / LTE .

كما يشير المصدر أن سامسونج جالكسي اى 03 اس سيأتي مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) 3 جيجابايت، ذاكرة تخزين داخلية 32 جيجابايت . أيضًا، من الأشياء المذكورة أن الهاتف سيدعم منفذ USB من نوع Type-C ومستشعر بصمة ومقبس سماعة رأس قياسي مقاس 3.5 ملم. أبعاد الهاتف 166.6 × 75.9 × 9.1 ملم. سيتوفر الجهاز بخيارات الألوان الأبيض والأسود والأزرق .

سيكلف سامسونج جالكسي اى 03 اس حوالي 150 يورو بما يعادل تقريبًا 175 دولارًا أمريكيًا .

ما هي توقعاتك بشأن هاتف Galaxy A03s ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى