الأجهزة اللوحيةشاومي

مواصفات شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5 تظهر على منصة Geekbench

تفاصيل عن شاومي مي باد 5

تستعد شاومي لإطلاق جهاز شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5 والذي ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات، ومؤخرًا، ظهر الجهاز على منصة Geekbench والتي كشفت عن مواصفاته قبل الإطلاق.

مواصفات شاومي مي باد 5

وفقًا للقائمة، يحمل شاومي مي باد 5 رقم الطراز M2105K81AC، وفيما يتعلّق بالمعالج، ذكرت القائمة أنّ الجهاز سوف يعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 870 ثماني النواة بمعمارية 7 نانومتر، بالإضافة إلى ذلك، تُشير القائمة أنّ الجهاز سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت.

فيما يتعلّق باختبارات الأداء، حصل الجهاز على 997 نقطة في الاختبارات أحادية النواة، فيما حصل على 3181 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

سوف تحتوي السلسلة هلة Mi Pad 5 و Mi Pad 5 Lite و Mi Pad 5 Pro، وسوف يحتوي كل من Mi Pad 5 و Mi Pad 5 Pro على معالج كوالكوم سناب دراجون 870 أما إصدار لايت فمن المتوقّع أن يعمل بمعالج Snapdragon 778G أو Dimensity 1200 من MediaTek.

ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الجهاز سوف سعمل بشاشة IPS LCD مقاس 10.25 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، تشير التسريبات أيضًا أنّه سوف يحتوي على بطارية بقوة 8720 مللي أمبير في الساعة، وسوف يدعم الشحن السريع بقوة 65 واط نظرًا لحصوله على شهادة 3C.

اقرأ أيضًا.. شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5 الشركة تنشر صورة لصندوق البيع

فيما يتعلّق بالكاميرات، سوف يحتوي شاومي مي باد 5 على كاميرا خلفية مزدوجة، مع مستشعر أساسي بدقة 20 ميجابكسل ومستشعر ثانوي بدقة 13 ميجابكسل وسوف يأتي مستشعر بصمة الإصبع مدمجًا على الجانب.

قد يأتي طراز Mi Pad 5 Pro مرفقًا بالقلم الجديد الذي يُشاع أنه يسمى القلم الذكي، حيث تم اعتماد القلم أيضًا مؤخرًا من لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC)، وكشف المسرب Mukul Sharma أيضًا أن طرازات Mi Pad 5 قد تحتوي على لوحة مفاتيح معروضة كملحق.

ما رأيكم في أجهزة شاومي؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى