الأجهزة اللوحيةشاومي

شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5 الشركة تنشر صورة لصندوق البيع

تفاصيل جديدة عن شاومي مي باد 5

تستعد شاومي لإطلاق تابلت شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5 في 10 أغسطس الحالي، وقبل الإطلاق، بدأت الشركة في نشر الملصقات الترويجية للتابلت الجديد، واليوم كشفت الشركة عن صورة لصندوق البيع، وكشف تسريب آخر عن صورة حية للجهاز.

تفاصيل شاومي مي باد 5

شاركت الشركة المصنعة صورة لصندوق البيع بالتجزئة الخاص بـ شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5، وظهرت أيضًا صورة حية لحالة لوحة المفاتيح على الإنترنت.

سيأتي Mi Pad 5 في صندوق أبيض كبير، وسوف يكون عريضًا جدًا ولكن بسمك بضع إنشات فقط، يوجد شعار Xiaomi في الزاوية اليمنى العلوية من الصندوق بينما يكون اسم الجهاز اللوحي مكتوبًا في المنتصف وعلى جانب الصندوق.

بناءً على سمك الصندوق، يبدو أنّ Mi Pad 5 لن يأتي مع شاحن داخل الصندوق، ولن يكون ذلك مفاجئًا لأن هواتف Xiaomi الرئيسية التي تم إصدارها هذا العام لا تحتوي على محول طاقة مدرج في العلبة، ومع ذلك، توفر Xiaomi خيارًا للمشترين للحصول على شاحن مجانًا. لذلك هناك احتمال أن يحدث نفس الشيء مع Mi Pad 5.

يُظهر الملصق صندوقًا ثانيًا، لكن باللون الأسود، ومغطى جزئيًا بالصندوق الأبيض، ولا يمكننا رؤية ما هو مكتوب على الصندوق، ولكن كشفت صورة مسربة على Weibo أن هذا هو صندوق البيع بالتجزئة لـ Mi Pad 5 Pro.

اقرأ أيضًا.. شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5 يظهر في ملصق ترويجي جديد

لون الصندوق ليس هو الاختلاف الوحيد. كما ترى في الصورة، سيكون لدى Mi Pad 5 أيضًا Dolby Vision و Dolby Atmos، هذه ميزات متطورة ودليل على أن Mi Pad 5 Pro سيكون جهازًا لوحيًا رائدًا.

كشف تسرب من الشهر الماضي أن Mi Pad 5 و Mi Pad 5 Pro سيختلفان أيضًا فيما يتعلق بالمعالجات والشحن، سيحتوي طراز Pro على معالج Snapdragon 870 وشحن سلكي سريع 67 واط بينما الإصدار القياسي سيحتوي على معالج Snapdragon 860 وسرعة شحن أبطأ.

تم نشر صورة حية لحالة لوحة المفاتيح على Weibo، تمت مشاركة الصورة من خلال المسرب Digital Chat Station، ويظهر اللون الأخضر للملحق الاختياري.

ما رأيك في الجهاز اللوحي الجديد؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى