أجهزة الصوت والسماعاتسامسونج

سامسونج جالكسي بودز 2 – Galaxy Buds 2 هل ستتوفر بسعر منافس لسماعات بودز الحالية؟

ظهور سماعات سامسونج Galaxy Buds 2 على موقع أمازون مع السعر الخاص بها

لم يتبق سوى يومين على حدث سامسونج المنتظر Unpacked 2021 للكشف عن عدد غير قليل من منتجات شركة، من المحتمل أيضًا أن تكون سماعات Galaxy Buds 2 ضمن هذه القائمة.

لقد كشفت الشائعات والتسريبات حول Galaxy Buds 2 عن كل شيء تقريبًا يمكن معرفته عن سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة. لكن تقرير اليوم يشير إلى أن سامسونج قد تعرضها بسعر أقل من سماعات بودز الأصلية.

سامسونج قد تخفض سعر Galaxy Buds 2 بشكل كبير

ذكر تقرير سابق أن سعر Galaxy Buds 2 قد يكون أقل بنسبة 15٪ من سعر سماعات Galaxy Buds Pro في أوروبا. من المتوقع أيضًا حدوث انخفاض في الأسواق الأخرى مع تقرير جديد يشير إلى انخفاض يصل إلى 20٪ في السعر.

ووفقا لشركة Counterpoint Research لأبحاث السوق، فإنه من المتوقع حدوث تخفيضًا يصل إلى 20٪ في سعر Galaxy Buds 2 مقارنةً بسماعات Galaxy Buds Pro. سيؤدي ذلك إلى وضع سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة في نطاق يتراوح بين 160 و 180 دولارًا. يمكن أن يساعد السعر المنخفض في زيادة حصة سامسونج في السوق في هذا القطاع.

تتوقع Liz Lee ، كبيرة المحللين في شركة أبحاث السوق ، أنه إذا سارت مبيعات Galaxy Buds 2 بشكل جيد ، فقد تصل حصة سامسونج في فئة سماعات الأذن اللاسلكية إلى مستوى قياسي يصل إلى 18٪ أو حتى أعلى إذا انتهى السعر بالفعل إلى الانخفاض.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي بودز 2 – Samsung Galaxy Buds 2 الكشف عن التصميم والمواصفات في أحدث الصور الرسمية المسربة

أشارت Lee أيضًا إلى أن سامسونج قد تجاوزت النمو الإجمالي في قطاع سماعات الأذن البالغ 100 دولار وما فوق منذ الربع الثالث من عام 2020. وقد تشهد حصتها في السوق بعض المنافسة عندما يتم طرح سماعات أبل AirPods 3 في وقت لاحق من هذا العام.

ظهرت سماعات Galaxy Buds 2 أيضًا على موقع Amazon France كاملة مع الصور والعديد من التفاصيل. إذ يبلغ سعر الزوج 149.99 يورو ، لذا من المحتمل أن نتوقع أن يكون 149 دولارًا في الولايات المتحدة.

يبلغ الزوج 50 × 50 × 28 ملم ويزن 51.5 جرامًا. يعمل مع الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل على 1.5 جيجابايت على الأقل وأندرويد 7.0 ، بالإضافة إلى الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 10 وما فوق. يتصل بالبلوتوث ويعمل مع Galaxy S و Galaxy A و Galaxy J و Galaxy Z و Galaxy Watch مع One UI 3.0 وما فوق.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي بودز 2 – Galaxy Buds 2 تستعير ميزة رائعة من سماعات ابل ايربودز .. تعرف عليها

ما رأيك في سعر سماعات سامسونج جالكسي بودز 2؟ هل يعتبر باهظًا مقارنة بمميزاتها؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى