الهواتف الذكيةسامسونج

شاشة سامسونج الجديدة E5 OLED ستظهر لأول مرة على هذا الهاتف – تعرف عليه

ما هو أول هاتف سيأتي بشاشة E5 OLED الجديدة من سامسونج ؟

تعتبر Samsung Display أكبر شركة مصنعة لشاشات OLED صغيرة الحجم في العالم حيث يتم استخدام شاشات العرض الخاصة بها من قبل جميع ماركات الهواتف الذكية، بما في ذلك شركة آبل وجوجل وشركة ون بلس وشركة اوبو وشركة فيفو وشاومي الصينية .

ما هو أول هاتف سيأتي بشاشة E5 OLED ؟

E5 OLED

قال المصدر أن الشركة طورت شاشات E5 OLED الجديدة للهواتف الذكية، وستظهر لأول مرة على هاتف ذكي ليس من هواتف الشركة الكورية سامسونج . في وقت سابق، تم الكشف عن أن هاتف iQOO 8 سيستخدم شاشة E5 OLED الجديدة من سامسونج . أنها شاشة مقاس 6.78 إنش بدقة QHD بلس، وكثافة بكسل تبلغ 517 بكسل لكل إنش، ومعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز . نظرًا لأنها شاشة LTPO، فهي تدعم معدل تحديث متغير (من 1 هيرتز إلى 120 هيرتز) . الشاشة أيضًا سيكون لها جوانب منحنية وفتحة مركزية للكاميرا الأمامية .

سيتم الكشف عن هاتف iQOO 8 في 17 أغسطس . وتعد iQOO هي العلامة التجارية الفرعية من الشركة الصينية فيفو، وسيتضمن هاتف iQOO 8 معالج سناب دراجون 888 بلس الذي تم الإعلان عنه قبل بضعة أسابيع . كما أنه يتميز بذاكرة وصول عشوائي من نوع LPDDR5 بسعة 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت من نوع UFS 3.1، وشحن سريع 120 واط. يقال أنه يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 وواجهة OriginOS 1.0 .

E5 OLED

على أي حال، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى شاشة E5 OLED الجديدة من Samsung Display تظهر لأول مرة على هاتف ذكي غير هواتف سامسونج جالكسي، لكن من المؤكد قدوم العديد من الهواتف مع شاشة E5 OLED في المستقبل . ومع ذلك، لم تكشف الشركة عن التحسينات التي حققتها على شاشات E4 OLED .

برأيك، ما هي أفضل أنواع الشاشات للهواتف ؟أخبرنا عبر التعليقات …

زر الذهاب إلى الأعلى