الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات اي كيو او او 8 برو – iQOO 8 Pro في أحدث التسريبات

مواصفات iQOO 8 Pro في أحدث التسريبات

العلامة التجارية iQOO التابعة لشركة Vivo جاهزة لإطلاق سلسلة هواتف iQOO 8 في 17 أغسطس في الصين . قبل الإطلاق، كانت الشركة تكشف تدريجياً عن الميزات الرئيسية للهاتف. حتى الآن، تم الكشف عن أن سلسلة iQOO 8 سيتم تجهيزها بشاشة من أفضل شاشات AMOLED هذا العام. واليوم ، شاركت مصادر يمكن الاعتماد عليها، عرضًا مسربًا للهاتف. لا تكشف الصورة عن المظهر الأمامي أو الخلفي لجهاز iQOO 8 ، ولكنها تعطي نظرة جيدة على الحافة اليمنى.

تعطي الصورة لمحة عن الشاشة المنحنية لهاتف iQOO 8 Pro. تتميز الحافة اليمنى بمفتاح تشغيل أزرق اللون بصرف النظر عن زر التحكم في الصوت .

iQOO 8 Pro

مواصفات اي كيو او او 8 برو – iQOO 8 Pro

وفقًا للمصدر، سيأتي هاتف iQOO 8 Pro مع شاشة E5 Amoled مقاس 6.7 إنش توفر دقة 2K ومعدل تحديث 120 هيرتز . كما سيعمل الهاتف بواسطة معالج سناب دراجون 888 بلس . سيأتي مزودًا بكاميرا خلفية مزدوجة، وبطارية 4500 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 120 واط . هذا، ويشير المصدر إلى أن هاتف iQOO 8 Pro سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 .

iQOO 8 Pro

على الجانب الآخر، يتميز iQOO 8 بشاشة مسطحة ، في حين أن طراز Pro سيكون مزودًا بشاشة ذات حافة منحنية كما هو موضح في الصورة المسربة. يبدو أن سلسلة iQOO 8 ستصل ببطاريات أكبر من iQOO 7. وللتذكير ، فإن iQOO 7 الذي ظهر لأول مرة في الصين في بداية هذا العام جاء ببطارية 4000 مللي أمبير في الساعة .

ما رأيك في هواتف العلامة التجارية iQOO التابعة لشركة Vivo بشكل عام ؟

زر الذهاب إلى الأعلى