أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةهواوي

واجهة EMUI 12 تصل إلى هاتف هواوي لأول مرة .. تعرف عليه

هواوي تطلق واجهتها الجديدة EMUI 12 لأول مرة لهذا الهاتف!

قدّمت شركة هواوي في اواخر يونيو تلميحًا لواجهة هواوي EMUI 12 القادمة ولكن ما زالت هناك الكثير من التساؤلات تدور حول كيفية إطلاق واجهة EMUI جديدة في الوقت الذي تستعد فيه الشركة لطرح نظام HarmonyOS.

أول هاتف هواوي بواجهة EMUI 12

أطلقت شركة هواوي هاتف Nova 8 في روسيا وتكشف قائمة صفحة هذا الهاتف أنه سيعمل بواجهة MUI 12 كنظام تشغيل ولا يوجد أي ذكر لنظام أندرويد على الإطلاق.

اقرأ أيضًا: واجهة هواوي EMUI 12 تثير جدلًا واسعًا بعد ظهورها في تسريب لأول مرة

في ديسمبر الماضي، كشفت شركة هواوي عن أجهزة Huawei Nova 8 و Nova 8 Pro. الإصدار العادي يأتي بشاشة 6.57 إنش ، ومعدل تحديث 90 هرتز ، ويعمل بمعالج كيرين 985، ويدعم شحن بقدرة 66 واط، وكاميرا خلفية رباعية بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا سيلفي 32 ميجابكسل ، ويعمل بواجهة EMUI 11.

كذلك، أكمل Huawei Nova 8 بالفعل تحديث HarmonyOS 2 المستقر في الصين. ومع ذلك ، فإن إطلاق هواوي لهذا الهاتف مع واجهة EMUI 12 يبدو غريبًا جدًا ، وهو تحديث لم يتم الإعلان عنه بعد.

اقرأ أيضًا: واجهة هواوي EMUI 11 تصل لأكثر من 100 مليون مستخدم قبل طرح هارموني او اس

هذا الإصدار الجديد هو تقريبا نفس الإصدار الصيني باستثناء أنه يأتي مع معالج Kirin 820E بدلاً من معالج Kirin 985 بتقنية 7 نانومتر، مع دعم الوصول لشبكات الجيل الخامس 5G.

في الوقت الحالي ، لم يتم تحديد سبب ذكر هواوي لواجهة EMUI 12 في القائمة الرسمية وما هو إصدار EMUI هذا بالضبط. سيكون هناك بالتأكيد إجابة قريبًا وسننتظر بفارغ الصبر أي تصريحات أو تسريبات حول هذا الأمر، وسنوافيكم بها عبر موقعنا رقمي تي في حال توفرها.

اقرأ أيضًا:

سعر مواصفات هواوي نوفا 8 5G

سعر ومواصفات هواوي نوفا 8 اس اي

لو أنت من مستخدمي هواتف هواوي، ما هو النظام الذي يعمل به هاتفك حاليًا؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى