الأجهزة اللوحيةهونور

هونر في 7 برو Honor V7 Pro تابلت جديد بمواصفات متميزة

هونر تكشف بعض تفاصيل التابلت Honor V7 Pro

كشفت شركة هونر الصينية اليوم في اعلان تشويقي عن أحدث أجهزتها، الذي ستعلن عنه يوم 12 أغسطس الجاري، وهو التابلت هونر في 7 برو – Honor V7 Pro الذي يبدو أنه سيكون تابلت مميز ورائد.

هونر في 7 برو

هونر في 7 برو

ويظهر من الإعلان التشويقي أن التابلت الجديد من هونر سيدعم القلم الضوئي، كما أنه سيدعم أيضًا تركيب لوحة مفاتيح مغناطيسية على غرار أجهزة ايباد من شركة آبل.

ومن الجدير بالذكر أن التابلت السابق هونر في 6 كان يدعم القلم، لكن المختلف في الجهاز الجديد هونر في 7 برو سيأتي بلوحة مفاتيح بتصميم مختلف، فمن المنتصف سيكون سميكًا كما في الصورة أعلاه.

ولم توضح الشركة أي تفاصيل بخصوص لوحة المفاتيح لكن من المتوقع أن يكون مدعومًا ببطارية ستشحن التابلت لاسلكيًا من خلال المغناطيس المتصل مع الجهاز.

اقرأ أيضًا:

تكشف الصورة أيضًا عن جهة سفلية مسطحة للجهاز، بها منفذ USB-C ومكبرات صوت وهذا تغيير في التصميم مقارنة بالأجيال السابقة ويجعله أقرب إلى أجهزة ايباد وسامسونج جالكسي تاب اس 7.

ومن ناحية المواصفات فلا شيء معروف حتى الآن لكن التوقعات تشير إلى أن الجهاز سيأتي بمعالج Dimensity 1300T المحسنة والمخصصة لأجهزة التابلت.

وقد نشرت هونر مؤخرًا مقطع فيديو تشويقي ومن خلاله يتضح أن الجزء الخلفي من التابلت سيكون مصنوعًا من الجلد وليس بلاستيك أو زجاج.

التابلت لن يتم الإعلان عنه لوحده، وستعلن الشركة في ذات اليوم عن الهاتف الرائد الجديد هونر ماجيك 3 الذي تشير التسريبات إلى أنه سيكون من بين الهواتف المميزة الرائدة لهذا العام.

زر الذهاب إلى الأعلى