الأسعارالساعات الذكيةسامسونج

سعر سامسونج جالكسي واتش 4 – Galaxy Watch 4 ينكشف في أحدث التسريبات

تسريب سعر جالكسي واتش 4

تستعد شركة سامسونج للكشف عن مجموعة من الأجهزة الجديدة خلال الأسبوع المقبل خلال حدث Galaxy Unpacked في أغسطس 2021. وستكون ساعات سامسونج جالكسي واتش 4 – Galaxy Watch 4 الذكية جزءًا من الحدث أيضًا. لقد تم بالفعل تسريب التصميم ومواصفاتها بالكامل واليوم كشفت التسريبات عن أسعارها أيضًا.

سعر سامسونج جالكسي واتش 4 في أحدث التسريبات

نشر المسرّب الشهير والموثوق Even Blass (evleaks) بعض الصور عبر تويتر للساعات الذكية القادمة Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic ، وكشف من خلالهم عن الأسعار الأوروبية للأجهزة القابلة للارتداء.

من خلال الصور، يبدو أن الطراز Galaxy Watch 4 مقاس 40 ملم سيتوفر بسعر يبلغ 279 يورو/ 331 دولار ، في حين أن الطراز 44 ملم قد يكلف 309 يورو/ 367 دولار.

يمكن أن يصل سعر Galaxy Watch 4 Classic ، الذي يتميز بإطار دوار وشاشة أكبر ، إلى 379 يورو/ 450 دولار لطراز 42 ملم و 409 يورو/ 485 دولار لطراز 46 ملم.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي واتش 4 – Galaxy Watch 4 تتألق بتصميم كلاسيكي جذّاب في صور حيّة

مواصفات سامسونج جالكسي واتش 4 (تسريبات)

كلتا الساعتين الذكيتين سامسونج جالكسي واتش 4 و سامسونج جالكسي واتش 4 كلاسيك ستأتيان بشاشة Super AMOLED دائرية مع طبقة حماية Gorilla Glass DX+ / DX من شركة Corning .

تتميز بتصنيف IP68 بالإضافة إلى تصميم متوافق مع MIL-STD-810G لمقاومة الغبار والماء والصدمات. تعمل كلتا الساعتين الذكيتين على تشغيل برنامج One UI Watch 3.5 أعلى نظام Wear OS 3. كما أنها تتميز بمقياس تسارع ومقياس ارتفاع بارومتري وتخطيط القلب وجهاز تحديد المواقع والجيروسكوب ومراقبة معدل ضربات القلب ومراقبة النوم ومستشعر SpO2 ومراقبة الإجهاد وحتى قياس تكوين دهون الجسم.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي واتش 4 – Galaxy Watch 4 ستتفوق على الإصدار السابق بعد تأكيد مواصفات جديدة

سيتم تجهيز Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic بمعالج Exynos W920 ثنائي النواة بتقنية 5 نانو متر وذاكرة وصول عشوائي 1.5 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 16 جيجابايت.

كما تتميز الساعتان بشبكة واي فاي Wi-Fi ثنائية النطاق b / g / n وبلوتوث Bluetooth 5.0 وتقنية الاتصال القريب المدى NFC. تحتوي الساعات الذكية على مكبر صوت وميكروفون لاستقبال المكالمات والمهام الأخرى.

من المتوقع أن تحتوي ساعة Galaxy Watch 4 على بطارية سعتها 247 مللي أمبير، بينما يمكن أن تحتوي ساعة Galaxy Watch 4 Classic على بطارية سعتها 361 مللي أمبير.

تتميز كلتا الساعتين الذكيتين بشحن Qi اللاسلكي ودعم خدمات Samsung Health و SmartThings و Google Pay و Samsung Pay.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي واتش 4 – Galaxy Watch 4 ستحصل على بطارية رائعة مع العديد من المزايا

ما رأيك في ساعات سامسونج الجديدة؟ وهل تفكر في اقتناء أيًا منها؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى