الساعات الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي واتش 4 – Galaxy Watch 4 تتألق بتصميم كلاسيكي جذّاب في صور حيّة

ساعة سامسونج Galaxy Watch 4 تظهر في صور حيّة جديدة

كشفت التقارير مؤخرًا أن سلسلة سامسونج جالكسي واتش 4 – Galaxy Watch 4 ستحصل على تصميم جذّاب للغاية و مميزات مذهلة، وستشمل هذه السلسلة على كل من Galaxy Watch 4 العادية و Galaxy Watch 4 Classic الكلاسيكية.

من المرجح أن تكشف سامسونج عن الساعتين الشهر المقبل. وعلى الرغم من اقتراب موعد الإطلاق إلا أن التسريبات لم تتوقف إلى الآن. فقد ظهرت صور مسرّبة عبر الإنترنت قدمت لنا لمحة عن تصميم الساعتين Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic من جميع الزوايا قبل الإطلاق الرسمي.

تصميم Galaxy Watch 4 Classic في صور حيّة

لقد انتشرت مؤخرًا العديد من التسريبات حول الساعتين Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic حيث حصلنا على بعض المواصفات الرئيسية الخاصة بهما، واليوم، قدّمت لنا بعض الصور الحية المزيد من التفاصيل الجديدة حول سامسونج جالكسي واتش 4 الكلاسيكية.

سامسونج جالكسي واتش 4 – Galaxy Watch 4 تتألق بتصميم كلاسيكي جذّاب في صور حيّة

تُظهر صور سامسونج جالكسي واتش 4 الكلاسيكية إطارًا لامعًا. وهي تظهر بخيارين من الألوان تشمل الفضي والأسود. كذلك، يتميز الجانب الأيمن من الجهاز القابل للارتداء بزرين.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي واتش 4 – Galaxy Watch 4 ستحصل على بطارية رائعة مع العديد من المزايا

لم تقدم الصور الحية لمحة شاملة عن واجهة مستخدم الساعة، حيث يمكننا فقط رؤية شاشات الإعداد الأولية. تخطط سامسونج لدمج نظام التشغيل Tizen OS مع نظام التشغيل Google Wear من أجل ساعاتها الذكية القادمة بما في ذلك سلسلة سامسونج جالكسي واتش 4.

وفقًا للشركة، سيمكّن نظام التشغيل الجديد الساعات الذكية من توفير أداء محسّن وعمر بطارية أطول مقارنة بسابقاتها. تشير الصور الحصرية التي تم تسريبها سابقًا لساعة سامسونج جالكسي واتش 4 إلى أن الهاتف سيأتي بحجمين هما 40 مم و 44 مم. وستوفر ميزة مقاومة للماء تصل إلى 5ATM وستحصل على تصنيف متانة MIL-STD 810G.

سامسونج جالكسي واتش 4 – Galaxy Watch 4 تتألق بتصميم كلاسيكي جذّاب في صور حيّة

ستحصل الساعة القادمة على زجاج الحماية Gorilla الذي ينطلق مع تقنية DX Plus الموثوقة. فيما يتعلق بالاتصال، سيدعم طراز سامسونج جالكسي واتش 4 العادي نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). سيتم طرح الإصدار العادي من ساعة سامسونج جالكسي واتش 4 للبيع في العديد من خيارات الألوان الجذابة مثل الذهب الوردي والأخضر الداكن والفضي والأسود.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي واتش 4 – Galaxy Watch4 سوف تأتي بسعة تخزينية أكبر من الجيل السابق

السعر والتوافر

سامسونج جالكسي واتش 4 – Galaxy Watch 4 تتألق بتصميم كلاسيكي جذّاب في صور حيّة

أشارت تقارير سابقة إلى أن سامسونج ستطلق فقط سامسونج جالكسي واتش 4، في حين كشفت التقارير الأخيرة عن خطة الشركة لإطلاق نسخة كلاسيكية من الساعة. ورغم أن الطراز العادي يمكن أن يكون بديل لساعة Galaxy Watch Active 2، إلا أن الإصدار الكلاسيكي يمكن أن يكون خليفة Galaxy Watch 3 الذي طال انتظاره.

وسط عدم وجود تأكيد رسمي، ظهرت ساعة سامسونج جالكسي واتش 4 على Amazon Canada. أشارت القائمة إلى أن الطراز 42 ملم سيتم بيعه بسعر 309.85 دولار كندي (حوالي 249 دولارًا).

تم رصد الطراز الكلاسيكي مقاس 44 ملم وهو يحمل سعرًا قدره 427.73 دولارًا كنديًا (حوالي 350 دولارًا). وتجدر الإشارة إلى أن الأسعار المدرجة قد تكون غير دقيقة. لذلك، سننتظر إلى حين موعد الإطلاق الرسمي.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي واتش 4 – Galaxy Watch 4 ستتفوق على الإصدار السابق بعد تأكيد مواصفات جديدة

ما رأيك في تصميم Galaxy Watch 4؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى