الهواتف الذكيةهونور

هونر اكس 20 – Honor X20 يظهر في صور حيّة قبل الإطلاق الرسمي

صور جديدة لهاتف Honor X20

تستعد هونر للإعلان عن هونر اكس 20 – Honor X20 وذلك بعد الإعلان عن هاتف Honor X20 SE الشهر الماضي، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف صور حقيقية للهاتف قبل الإطلاق الرسمي.

تفاصيل هونر اكس 20

تم نشر صورتين لهاتف هونر اكس 20 – Honor X20 بواسطة المسرب الشهير Digital Chat Station، حيث قال إنه لا يزال هناك بعض الرغبة في الشاشات المسطحة في الصين، ولهذا السبب قررت Honor تخطي الزجاج المنحني 2.5D.

وفقًا للصور فإنّ الهاتف يحتوي على كاميرا أمامية مزدوجة في أعلى يسار الشاشة، لا يوجد مفتاح تشغيل مرئي، مما يعني أنه من المحتمل أن يكون أسفل زر التحكم في مستوى الصوت، حيث يعمل بمثابة مستشعر لبصمة الإصبع أيضًا.

يحتوي تصميم الواجهة الخلفية على كاميرا ثلاثيّة العدسة، وفلاش LED واحد مصطف في شكل مربع موجود في دائرة، وذكرت التسريبات أنّ الكاميرا الرئيسية تبلغ دقتها 64 ميجابكسل، حيث يشبه هذا التصميم الهواتف الذكية Huawei Mate 30، وحتى هاتف Huawei nova 8i الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا.

فيما يتعلّق بالمعالج، ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج Dimensity 1200 بالإضافة إلى بطارية بسعة تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة، مع شحن سريع 120 واط.

تعرف على المواصفات الكاملة وسعر هونر اكس 20 اس اي والمراجعة

ووفقًا للتسريبات السابقة، سوف يحتوي الهاتف على شاشة مقاس 6.7 إنش من نوع IPS، بتدرج لوني في الواجهة الخلفية، وأشارت التسريبات أيضًا أنّ الشاشة سوف تدعم معدل تحديث 120 هيرتز.

بالإضافة إلى ذلك، كشفت التقارير السابقة أنّ الشركة قد سوّت الخلافات مع الولايات المتخدة الأمريكية، وسوف يتم السماح لها بالاستفادة من خدمات جوجل، الأمر الذي يُشير إلى أنّ الهاتف سوف يدعم خدمات جوجل وفقًا للتقارير.

ما رأيك في هواتف هونر؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى