إكسسوارات وملحقاتالهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 برو بلس – Huawei P50 Pro plus هل سيحصل على شاحن بقوة 100 واط؟

هاتف Huawei P50 Pro plus قد يكون أول من يحصل على شاحن هواوي بقوة 100 واط

أطلقت شركة هواوي قبل أيام قليلة سلسلة هواتفها الجديدة Huawei P50 التي تشمل على الهاتفين Huawei P50 و Huawei P50 Pro اللذان يتميزان بكاميرات تحمل علامة Leica والمصنعة بالشراكة مع هواوي بمواصفات من الدرجة الأولى.

تخطط الشركة أيضًا للكشف عن هاتف Huawei P50 Pro plus في وقت لاحق من هذا العام، وعلى ما يبدو قد يكون هذا الهاتف أول جهاز يحصل على شاجن هواوي بقوة 100 واط في حين أشارت احتمالات أخرى إلى أن هاتف هواوي Mate 50 Pro قد يكون هو أول من يحصل عليه.

هاتف Huawei P50 Pro plus قد يحصل على قوة شحن هائلة

في الآونة الأخيرة، كشفت شركة Honor عن هاتف Honor 50 Pro الذكي الذي يدعم تقنيات شحن سريع تبلغ 100 واط. الآن، يبدو أن المالك السابق للعلامة التجارية هواوي ستقدم أيضًا شاحن بقوة 100 واط للعالم.

اليوم، تم رصد شاحن هواوي بقوة 100 واط من خلال شهادة 3C الصينية. الشاحن المذكور في شهادة الاعتماد يحمل رقم طراز HW-200500C00 وقد يأتي مع هاتف ذكي في المستقبل. نظرًا للوضع الحالي، فإن التوقعات لا تشير إلى سلسلة Huawei Mate 50 وبالتالي، من المتوقع أن يأتي هذا الشاحن مع طراز Pro plus القادم ضمن سلسلة Huawei P50.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 برو Huawei P50 Pro إطلاق أغطية حماية بحلقة مضيئة رائعة وعملية

قد تصل قوة الشحن السريع في هاتف Huawei P50 و P50 Pro المعلن عنهما مؤخرًا إلى 66 واط تمامًا مثل طرز Mate 40. ويعتبر الطراز P50 Pro هو الوحيد الذي يدعم الشحن اللاسلكي بقدرة 50 واط.

اقرأ أيضًا: هارموني او اس HarmonyOS قائمة هواتف هواوي و هونر المؤهلة للحصول على النظام رسميًا

عادةً ما تحتوي طرز Pro Plus على أكثر التقنيات تطورًا التي تقدمها الشركة. وفقًا للمسرب Digital Chat Station ، قد يتم إطلاق طراز Pro Plus في وقت لاحق من هذا العام، وقد يأتي مع دعم اتصال شبكات الجيل الخامس 5G ، وكاميرات أكثر تقدمًا ، وربما مع هذا الشاحن بقوة 100 واط.

ولكن إذا لم تقم الشركة بمنح الطراز Huawei P50 Pro plus هذه المواصفات فإن الطراز Mate 50 Proقد يكون أول من يحصل على شاحن هواوي بقوة 100 واط. لم يتم تحديد موعد إطلاق سلسلة Huawei P50، ولكن حتى الآن، تشير الشائعات إلى أن جهاز Mate 50 Pro سيعمل بمعالج Kirin 9020 القادم والذي قد يكون أول معالج في العالم يعتمد على تقنية المعالجة 3 نانومتر.

اقرأ أيضًا: تحديث هارموني او اس – HarmonyOS سيصل إلى 14 هاتف من هواتف هواوي القديمة .. إليكم القائمة

أي هاتف برأيك يمكن أو يحصل على تقنية الشحن بقوة 100 واط أولًا، Huawei P50 Pro plus أم Mate 50 Pro؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى