الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي فلاش – realme Flash الشركة تنشر ملصقاً ترويجياً للهاتف

تفاصيل جديدة عن ريلمي فلاش

تستعد ريلمي لإطلاق هاتف ريلمي فلاش – realme Flash والذي يأتي بميزة فريدة، حيث سيظهر لأول مرة شاحن MagDart اللاسلكي المغناطيسي للعلامة التجارية، ويعتبر الأول ضمن الأجهزة التي تعمل بنظام Android، واليوم قامت الشركة بنشر ملصق ترويجي جديد للهاتف.

التفاصيل الجديدة حول ريلمي فلاش

أعلن حساب الشركة على موقع التواصل الصيني المصغر ويبو عن الميزة المتعلقة بهاتف ريلمي فلاش، حيث كشفت الشركة أن هذا الهاتف سيصبح أول هاتف يدعم الشحن اللاسلكي المغناطيسي بنظام Android، وهذه هي المرة الأولى التي تعلن فيها realme رسميًا عن هذا الهاتف.

من الملصق، يمكننا أن نرى أن ريلمي فلاش له تصميم على شكل حلقة في منتصف الجزء الخلفي، تمامًا مثل سلسلة iPhone 12، يجب أن يكون هناك جهاز مغناطيسي داخل جسم الهاتف.

وعلى عكس Magsafe لجهاز iPhone 12، قد يجلب هاتف realme Flash شحنًا لاسلكيًا سريعًا، ووفقًا للتقارير، قد تتجاوز قدرة الشحن 50 واط، الأمر الذي سيجعله أسرع شحن لاسلكي مغناطيسي في العالم.

تجدر الإشارة قوة الشحن اللاسلكي لسلسلة iPhone 12 حوالي 10 واط فقط، ومن الناحية العملية، فإن الشحن اللاسلكي المغناطيسي لسلسلة iPhone 12 أقل من 10 واط.

اقرأ أيضًا.. مواصفات ريلمي 8 اس – realme 8s بحسب آخر التسريبات

يتميز هاتف ريلمي فلاش – realme Flash بشاشة منحنية بفتحة ثقب في الزاوية اليسرى العليا، بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة.

فيما يتعلّق بالمعالج، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من كوالكوم وهو سناب دراجون 888، وفيما يتعلق بالتخزين، سوف يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 256 جيجابايت.

بالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل، أشارت التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام التشغيل أندرويد 11 بالإضافة إلى واجهة realme UI 2.0.

ما رأيك في هواتف ريلمي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى