الهواتف الذكيةريلمي

مواصفات ريلمي فلاش – realme Flash بحسب آخر التسريبات وميزة فريدة!

هاتف جديد قادم من ريلمي بميزات مدهشة

تستعد ريلمي لإصدار هاتفها الجديد والذي يطلق عليه ريلمي فلاش – realme Flash وسيظهر لأول مرة شاحن MagDart اللاسلكي المغناطيسي للعلامة التجارية حيث يعتبر الأول ضمن الأجهزة التي تعمل بنظام Android.

تفاصيل ريلمي فلاش

على غرار تقنية MagSafe من Apple، سيتم تثبيت realme MagDart على الجزء الخلفي من هاتف ريلمي فلاش لتزويد الهاتف بكمية غير معلنة من الطاقة.

الجهاز الجديد من realme يعتبر أكبر من الناحية المادية من الذي رأيناه لدى شركة Apple ويتضمن مروحة للمساعدة في الحفاظ على درجات الحرارة ضمن النطاق المعقول.

بالإضافة إلى ذلك، تمّ التأكيد بأن سرعات الشحن ستتجاوز 15 واط وأن جهاز realme سيكون أسرع شاحن مغناطيسي في العالم بمجرد إطلاقه.

يحتوي الشاحن أيضًا على موصل USB-C. لقد رأينا سابقًا شاحنًا مغناطيسيًا أصغر حجمًا على شكل قرص يحتوي على كابل مدمج ويُعتقد أنه يوفر سرعات شحن تبلغ 15 واط.

اقرأ أيضًا.. ريلمي اكس 9 برو Realme X9 Pro يظهر في تسريبات جديدة

يتميز هاتف ريلمي فلاش – realme Flash بشاشة منحنية بفتحة ثقب في الزاوية اليسرى العليا، بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة.

فيما يتعلّق بالمعالج، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من كوالكوم وهو سناب دراجون 888، وفيما يتعلق بالتخزين، سوف يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 256 جيجابايت.

بالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل، أشارت التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام التشغيل أندرويد 11 بالإضافة إلى واجهة Realme UI 2.0.

من المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الهاتف في الفترة القادمة خاصة فيما يتعلّق بالسعر والتفاصيل الخاصة بالمواصفات مثل دقّة الكاميرا بالإضافة لموعد الإطلاق.

ما رأيكم في الهاتف الجديد؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى