الهواتف الذكيةون بلس

انفجار هاتف ون بلس نورد 2 – OnePlus Nord 2 تعرف على تفاصيل الحادثة

تفاصيل خطيرة عن هاتف ون بلس نورد 2

كشفت تقارير تقنية عن انفجار هاتف ون بلس نورد 2 – OnePlus Nord 2 في حقيبة امرأة أثناء ركوبها لدراجتها النارية، وتأتي هذه الحادثة كالتي سبقتها من شركة ون بلس ولم يتم الإعلان عن تفاصيلها وقتها,

تفاصيل انفجار هاتف ون بلس نورد 2

أبلغ أحد المستخدمين على موقع تويتر عن انفجار هاتف ون بلس نورد 2 لزوجته تلقائيًا، دون أن يكون الهاتف موصولاً بالشاحن، وذكر الزوج أنّ زوجته قد اشترت الهاتف منذ 5 أيام وذهبت في جولة بالدراجة وهي تحمل هاتفها الجديد.

وأضاف أنّ الهاتف قد انفجر، ورافق ذلك دخان كثيف جدًا، وفيما يتعلّق بالإصابات، ختم الزوج تغريدته بأن زوجته أصيبت بصدمة نفسية جراء الحادث

قام الزوج بإرفاق أربعى صور عالية الدقة تُظهر OnePlus Nord 2 المدمر تمامًا، ومن الواضح أنّ الجهاز قد انفجر بالفعل من الداخل، حتى الزجاج الخلفي انجرف بالكامل بسبب الانفجار.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة والمراجعة وسعر هاتف ون بلس نورد 2

الأمر لافت للنظر هو أنّ الهاتف لم يكن موصولًا بالشاحن وقت وقوع الانفجار، تجدر الإشارة إلى أنّ حادثة أخرى قد وقعت قبل عامين وتم الإبلاغ عنها في ذلك الوقت، وأجرت شركة OnePlus العديد من التحقيقات، ومع ذلك، لم يتم تقديم أي تفاصيل أخرى متعلقة بالحادثة.

لا يمكن في هذه المرحلة استبعاد أن هذه مشكلة كبيرة، حيث لا يزال الكثيرون يتذكرون كارثة Samsung Galaxy Note 7، فقد تم سحب هذا الهاتف من السوق بعد وقت قصير من إطلاقه بعد أن اكتشفت الشركة أن البطارية انفجرت لدى العديد من المستخدمين.

وتعقيبًا على الموضوع ردت الشركة: “لقد أحبطنا سماع تجربتك، نحن قلقون للغاية ونريد أن نعوضك، نطلب منك الاتصال بنا عبر رسالة مباشرة حتى نتمكن من معرفة المشكلة وتصحيح الخطأ الذي وقع”.

برأيك.. هل تشكل الهواتف الذكية خطورة على حياة الإنسان؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى