أجهزة الصوت والسماعاتالأسعارسامسونج

سامسونج جالكسي بودز 2 – Galaxy Buds 2 تخالف التوقعات وستأتي بسعر صادم!

تسريب سعر سماعات سامسونج اللاسلكية Galaxy Buds 2

كشفت التسريبات مؤخرًا العديد من التفاصيل حول سماعات سامسونج اللاسلكية القادمة سامسونج جالكسي بودز 2 – Galaxy Buds 2. ووفقًا للتقارير، سيتم إطلاقها خلال حدث سامسونج Galaxy Unpacked القادم إلى جانب الهواتف ذات الشاشات القابلة للطي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3، والساعات الجديدة Galaxy Wach 4 و Watch 4 Classic.

سعر Galaxy Buds 2 في أحدث التسريبات

لقد كشفت التسريبات بالفعل تصميم سماعات Galaxy Buds 2 والألوان التي ستتوفر بها. واليوم، تم الكشف عن أسعار سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة، ووفقًا للمصدر، ستكلف Samsung Galaxy Buds 2 حوالي 172.90 يورو/205 دولار تقريبًا بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة وهو سعر يعتبر مرتفع قليلًا. ومع ذلك، فهذه السماعات متميزة بمواصفاتها ومميزاتها وقد تستحق هذا السعر.

في الوقت الحالي ، يبلغ سعر الطراز الحالي Galaxy Buds Pro حوالي 130-140 يورو/154-166 دولار. ومع ذلك، تم إطلاقهم سراحهم بسعر 230 يورو/272 دولار.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي بودز 2 – Galaxy Buds 2 تستعير ميزة رائعة من سماعات ابل ايربودز .. تعرف عليها

كذلك، تم إطلاق +Galaxy Buds، بسعر 170 يورو/ 170دولار . لذلك ، فإن سعر Galaxy Buds 2 قد يكون منطقي تمامًا ولا يشير إلى ارتفاع في أسعار سماعات سامسونج اللاسلكية. علاوة على ذلك، سيتم تسعير Galaxy Buds 2 بسعر أقل من سماعات أبل اللاسلكية AirPods Pro، وبالتالي ستكون ميزة رائعة نظرًا لأن السماعات الجديدة تأتي مع خاصية إلغاء الضوضاء النشط.

الغاء الضوضاء في سامسونج جالكسي بودز 2

حاليًا، فقط Galaxy Buds Pro و Galaxy Buds Live يقدمان ميزة إلغاء الضوضاء، في حين تقدّم سماعات بودز وبودز بلس صوت عالي الوضوح دون عزل الضوضاء المحيطة، والآن، ستجلب Buds 2 هذه الميزة الرائعة.

ستأتي الأجهزة القابلة للارتداء مع أطراف أذن من السيليكون تسمح للصوت من محيطك بالوصول إلى أذنيك، وهي ميزة مفيدة عندما تحتاج إلى سماع شخص ما. هذه الميزة متوفرة في سماعات بودز الأصلية أيضًا.

ستعمل سامسونج جالكسي بودز 2 أيضًا على تحسين جودة الصوت وتقديم صوت عالي بجودة أفضل. وفقًا للمسرب، لن تصل السماعات الجديدة إلى جودة Galaxy Buds Pro ولكنها ستكون قريبة منها حيث ستوفر صوتًا عاليًا جيدًا حتى بدون نظام متطور.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي بودز 2 – Samsung Galaxy Buds 2 الكشف عن التصميم والمواصفات في أحدث الصور الرسمية المسربة

ما رأيك في سعر سماعات سامسونج جالكسي بودز 2؟ هل يعتبر باهظًا مقارنة بمميزاتها؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى