الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 03 اس – Galaxy A03s يظهر في صفحة الدعم التي تكشف تفاصيل هامة

مواصفات سامسونج جالكسي اى 03 اس وموعد إطلاقه في أحدث التسريبات

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتف ذكي جديد من سلسلة Galaxy A . أطلقت الشركة مؤخرًا هاتف Galaxy A22 5G، وها هي تعمل الآن على إطلاق هاتف اقتصادي جديد ضمن الفئة A سيعرف باسم سامسونج جالكسي اى 03 اس .

تم نشر صفحة دعم سامسونج جالكسي اى 03 اس مباشرة على موقع الشركة في الهند، وبالتالي من المتوقع أن تطلق شركة سامسونج الهاتف قريبًا في الهند . لا معلومات رسمية حول تاريخ إطلاق الجهاز في الوقت الحالي . ومع ذلك، يمكننا أن نتوقع إطلاقه في وقت ما خلال شهر أغسطس .

هذا، وقد تم رصد سامسونج جالكسي اى 03 اس بالفعل على العديد من مواقع الشهادات . الزيارة الأخيرة كانت على موقع شهادة TKDN الإندونيسي . دعونا نلقي نظرة على مواصفات وميزات سامسونج جالكسي اى 03 اس وتفاصيل أخرى .

سامسونج جالكسي اى 03 اس

مواصفات سامسونج جالكسي اى 03 اس 

للأسف الشديد، لا تكشف صفحة الدعم عن الكثير حول الهاتف بخلاف تأكيد رقم الطراز الخاص به . يأتي هاتف Galaxy A03s مع رقم الموديل SM-A037F / DS . تم رصد الهاتف أيضًا على موقع شهادة TKDN، لكن لا يكشف الكثير عن الجهاز بخلاف توافقه مع دعم  شبكات الجيل الرابع 4G .

عمومًا، نحن على علم بالكثير من التفاصيل حول هذا الهاتف، بفضل مواقع الشهادات المختلفة التي زارها . كانت الزيارة الأخيرة على موقع FCC الإلكتروني، الذي أكد وقتها أن سعة بطارية Galaxy A03s بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة.  كما من المحتمل أن يأتي مع دعم شحن سريع بقوة 15 واط . 

ظهر سامسونج جالكسي اى 03 اس على موقع Geekbench الإلكتروني بنفس رقم الطراز . أكد أن هاتف سامسونج سوف يعمل بواسطة معالج MediaTek Helio G35 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 4 جيجابايت، ويمكن أن تطلق سامسونج خيارًا آخر لذاكرة الوصول العشوائي للهاتف . يعمل الهاتف بنظام Android 11 وواجهة OneUI 3.0 .

تنتشر الشائعات أن الهاتف سيحتوي على شاشة مقاس 6.5 إنش وتوجد فتحة في الجزء العلوي للكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل. سيأتي الهاتف بكاميرا ثلاثية في الخلف تتكون من كاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل، إلى جانب مستشعرين آخرين بدقة 2 ميجابكسل . سيحتوي Galaxy A03s على منفذ USB من النوع Type-C، ومستشعر بصمة جانبي ، ومقبس صوت مقاس 3.5 ملم .

هل تفكر في اقتناء هذا الهاتف فور إطلاقه ؟ 

زر الذهاب إلى الأعلى