الأجهزة اللوحيةنوكيا

نوكيا تي 20 – Nokia T20 سعر ومواصفات التابلت بحسب آخر التسريبات

تسريبات جديدة عن نوكيا تي 20

تستعد HMD Global لإطلاق التابلت الجديد نوكيا تي 20 – Nokia T20 وذلك بعد الإعلان عن العديد من الهواتف الجديدة، حيث ظهر تسريب جديد يكشف التفاصيل الخاصة بالسعر والمواصفات للتابلت.

مواصفات نوكيا تي 20

ذكر التسريب أنّ نوكيا تي 20 سوف يأتي بشاشة مقاس 10.36 إنش، وفيما يتعلّق بالتخزين، سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت بالإضافة إلى 64 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخليّة.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك نوعان مختلفان، يبدو أن أحدهما هو طراز Wi-Fi فقط، في حين أن الآخر سيكون لديه اتصال 4G من خلال بطاقات SIM، سيأتي نوكيا تي 20 باللون الأزرق، والذي يبدو الآن أنه الأسود الجديد لـ HMD Global.

تجدر الإشارة إلى أنّ تابلت نوكيا قد حصل على شهادة في روسيا بأرقام الطراز TA-1392 و TA-1397 الشهر الماضي، ولن تتعامل الشركة مع الحرف N الذي استخدمته شركة Nokia Technologies لأول جهاز لوحي يعمل بنظام Android يسمى Nokia N1 في عام 2014

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات نوكيا 6310 2021 Nokia 6310 رسميًا

فيما يتعلّق بالسعر، سوف يبلغ سعر الإصدار الذي يدعم اتصال 4G ما قيمته 237 يورو أي ما يعادل 280 دولار أمريكي، في حين سبلغ سعر الهاتف الذي يحتوي على wifi حوالي 217 يورو أي ما يعادل 257 دولار أمريكي.

تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أن HMD Global لديها ترخيص لصنع الأجهزة اللوحية منذ إنشائها، إلا أنها الآن فقط ستلبي الطلب على الأجهزة اللوحية.

تستعد العديد من ماركات الهواتف الذكية لإطلاق الأجهزة اللوحية هذا العام، ستطلق realme جهاز realme Pad اللوحي في الأشهر المقبلة، ومن المتوقع أيضًا أن تطلق ماركات أخرى مثل OPPO و vivo و iQOO أجهزتها اللوحية هذا العام، ويبدو الآن أن HMD Global ستطلق أيضًا جهازًا لوحيًا في المستقبل القريب.

برأيك.. هل سينافس الجهاز اللوحي الجديد الشركات الأخرى؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى