الأجهزة اللوحيةنوكيا

نوكيا تي 20 – Nokia T20 يظهر في صور حية تكشف تصميمه ومواصفاته

مواصفات Nokia T20

من المتوقع الإعلان عن الجهاز اللوحي Nokia T20 الجديد في 6 أكتوبر الجاري، والآن قام موقع إخباري فيتنامي بنشر صور الجهاز ، وتعطي هذه الصور نظرة جيدة على التصميم الأمامي والخلفي للجهاز .

يتبين لنا من الصور المعروضة أدناه أن جهاز نوكيا تي 20 اللوحي يحتوي على زر وشبكة مكبر صوت على الحافة العلوية. يمكن رؤية الكاميرا الأمامية على الحافة اليسرى للجهاز اللوحي عند عرضها في الاتجاه الرأسي . كما يبدو أيضًا أن الزاوية السفلية للجهاز مزودة بمقبس صوت مقاس 3.5 ملم، في حين أن الواجهة الخلفية للجهاز تضم كاميرا واحدة مع فلاش LED .

Nokia T20

مواصفات Nokia T20

الجهاز اللوحي Nokia T20 سيأتي بسعة 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و 64 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية .
للأسف الشديد، لا توجد حاليًا كلمة عن سعة بطارية Nokia T20، لكن شهادة CQC كشفت أنها قد تدعم شحن 10 واط فقط .

هذا، ومن المتوقع أن يصل مع شبكة Wi-Fi فقط وإصدار Wi-Fi + 4G. قد يكلف الأول حوالي 185 جنيه إسترليني أو 217 جنيه إسترليني، ويمكن تسعير الأخير بسعر 202 جنيه إسترليني أو 327 جنيه إسترليني .

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات نوكيا جي 300 5g يظهران في أحدث الصور الرسمية المسربة قبل الإطلاق

هل تفكر في اقتناء الجهاز فور إطلاقه ؟

تعليق واحد

  1. نوكيا خلاص انتهت وانقرضت ويجب عليها ان تنسحب من السوق خلاص خليها تحافض على ماء وجهها كل يوم تثبت فشل اكثر من الاول هذا التاب فاشل فشل ذريع مواصفاته بدائية مافض احد يضع رام 4G خلاص المفروض رامات 2,3,4 تنقرض سواء في الجوالات او الاجهزة اللوحية ال(تاب) وشيء ثاني الدزاين مسروق من شاومي اما الشاحن ٢٠ واط هذا قليل جدا واكيد الشاشة ips LCD واضائتها ضعيفة في اقوى حالتها تعطي ٤٠٠ نتس نوكيا تحارب في السوق لكن دون جدوى لأن اجهزتها لاتوفر للمستهلك كما الشركات الصينية . هي سامسونج وأبل خلاص بيقفلو شركاتهم امام الشركات الصينية شاومي وريلمي وردمي واوبو

زر الذهاب إلى الأعلى