الساعات الذكيةاوبو

اوبو واتش 2 OPPO Watch السعر والمواصفات رسميًا

سعر ومواصفات OPPO Watch 2 رسميًا

أعلنت شركة اوبو الصينية اليوم عن الجيل الثاني من ساعتها الذكية اوبو واتش 2 OPPO Watch بمواصفات محسنة وبعض التطوير عن الجيل الأول.

مواصفات اوبو واتش 2

اوبو واتش 2

تأتي الساعة مع مجموعة شرائح Wear 4100 جنبًا إلى جنب مع معالج Apollo 4s، مع محرك Ultra Dynamic Dual Engine الذي يسمح بإطالة عمر البطارية، حيث تستمر الساعة ذات مقاس 46 مم بالعمل لمدة 4 أيام، تزيد إلى 16 يوم مع وضع توفير الطاقة، وتدعم الساعة الشحن السريع لمدة 10 دقائق تكفي لمدة يوم كامل.

تدعم الشريحة نظام الشريحة الإلكترونية eSIM وستتوفر هذه الساعة الجديد بمقاسين 42 و 46 مم، وسيكون هناك إصدار يدعم البلوتوث فقط بمقاس 42 مم.

اقرأ أيضًا:

تحتوي الساعة على شاشة من نوع AMOLED مقاس 4.75 إنش لمقاس 42 مم، مع كثافة بكسل تبلغ 326، ومعدل تحديث 60 هيرتز وهناك زرين على الجانب.

تدعم الساعة تتبع معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة، ومراقبة الاكسجين في الدم SpO2 بالإضافة إلى تحليل النوم مع تقييم مخاطر الشخير ومراقبة الإجهاد.

تضم الساعة اوبو واتش 2 أكثر من 100 تمرين رياضي، وتدعم الساعة مقاومة الماء بمعيار ATM 5 مع مستشعر GPS لتحديد المواقع.

سيبدأ الطلب على الساعة مسبقًا بشكل مسبق، وستتوفر للشحن يوم 6 أغسطس القادم في الصين، أما السعر فهي بسعر 200 دولار أمريكي لمقاس 42 مم إصدار البلوتوث فقط، أما إصدار eSIM فسيكلف 230 دولار، أما مقاس 46 مم وهي إصدار eSIM فقط ستكون بسعر 307 دولار أمريكي.

ما رأيكم في الساعة؟ وهل ترتدي ساعة ذكية ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى