أخبار الشركات

كورنينغ تعلن عن زجاج غوريلا غلاس خاص لحماية عدسات الهواتف وسامسونج أول من ستستخدمه

رسميًا: كورنينغ تعلن عن زجاج مخصص لحماية عدسات الهواتف

أعلنت شركة كورنينغ الأمريكية عن Gorilla Glass DX و +Gorilla Glass DX وهو زجاج جديد مخصص لعدسات الكاميرا في الهواتف الذكية، وذلك بهدف تطوير حماية عدسات الكاميرا.

زجاج كورنينغ غوريلا غلاس للعدسات

كورنينغ غوريلا غلاس

ووفقًا للشركة الأمريكية فإن الزجاج الجديد المخصص للعدسات سيتيح للمستخدم التقاط صور بمستوى احترافي من خلال الجمع بين المتانة ومقاومة الخدش المحسن، والأداء البصري الفائق.

وتقول كورنينغ في إعلانها الرسمي إن تقنيات كاميرا الهواتف أحد العوامل الرئيسية للمستخدم عندما يقرر شراء هاتف ما، ومن المهم بالنسبة له زيادة الإضاءة المحيطة وتقليل الانعكاسات لضمان جودة صور عالية.

وتؤكد الشركة أن Gorilla Glass DX و +Gorilla Glass DX قادران على مقاومة الخدش ومنح المستخدم المتانة التي يريدها، كما تقول إن الزجاج الجديد يقدم أداء بصري متقدم.

وستكون شركة سامسونج هي أول شركة هواتف في العالم تستخدم الزجاج الجديد لعدسات هواتفها القادمة، علمًا بأنها تستخدم في الوقت الحالي زجاج كورنينغ غوريلا غلاس لحماية شاشات هواتفه، خاصة الرائدة منها.

وكشفت الشركة أن الزجاج الجديد يمكنه أن ينقل 98% من الضوء المحيط إلى مستشعر الكاميرا، وتوفير مقاومة لا مثيل لها للخدوش ربما تصل إلى مقاومة الياقوت للخدوش.

وبالنظر إلى توقيت الإعلان عن الزجاج الجديد، فمن المتوقع أن نراه يستخدم في سامسونج جالكسي زي فليب 3 و سامسونج جالكسي زي فولد 3 لأول مرة، حيث سيتم الإعلان عنهما في 11 أغسطس القادم.

ما رأيكم في التطور الجديد لشركة Corning وهل سيفيد بالفعل كاميرا الهواتف والمستخدمين ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى