الهواتف الذكيةتقرير رقميسامسونج

جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra أسطوري بأقوى شاشة على الإطلاق مع حماية خرافية

حماية غير مسبوقة لشاشة جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra الأقوى بين جميع الهواتف

بدأت شركة سامسونج رسمياً التحضير لمؤتمرها القادم Unpacked والذي سيقام في الأسبوع الأول من فبراير المقبل، وفيه سيتم الكشف عن هاتف جالكسي اس 23 الترا المرتقب.

فهذا الحدث السنوي من شركة سامسونج مخصص للكشف عن عائلة هواتفها الرائدة من فئة جالكسي أس ، وهذه المرة لدينا سلسلة جالكسي اس 23 ، والأنظار تتجه نحو نسخة الترا المميزة كعادة كل عام.

جالكسي اس 23 الترا

جالكسي اس 23 الترا يخطف الأنظار

وقد بدأ الحديث عن استعداد سامسونج للكشف عن جالكسي اس 23 الترا بأقوى شاشة ستراها مع هاتفٍ ذكيّ على الإطلاق بسبب التحمل العالي للسقوط العنيف.

تبديل الشاشة أو إصلاحها هي العملية الأكثر تكلفاً في الهواتف ، وقد تصل إلى نصف ثمن الهاتف أحياناً ، لذا قررت سامسونج أن تجعل من شاشة هاتفها الأقوى على الإطلاق في تحمّل الصدمات والسقوط أكبر من أي وقت مضى.

جالكسي اس 23 الترا

الحديث هنا عن الاستفادة من زجاج الحماية الذي أطلقته شركة Corning للتو عن زجاج Gorilla Glass Victus 2 الذي يوفر مقاومة أعلى للسقوط، وتحديدًا من ارتفاعات يمكن أن تصل إلى متر كامل على أسطح الخرسانة وما يصل إلى متريْن كامليْن على أسطح مثل الأسفلت. 

سيكون هاتف جالكسي اس 23 الترا S23 Ultra أكثر مقاومة للسقوط بنسبة 54% مقارنة بالإصدار السابق S22 Ultra، بحسب تسريبات عبر تويتر.

ووفقًا لما ذكرته الشركة، فإن أكثر من 30% من حالات السقوط التي تعرضت لها غالبية الهواتف كانت على الخرسانة، أكثر من أي سطح آخر.

ولهذا السبب ركزت سامسونج على جعلها أقوى ضد السطح الخرساني الصلب. 

جالكسي اس 23 الترا

وبالنسبة لمقاومة الخدش، فهي ستحصل على نفس مواد Victus من الجيل السابق. كل عام سامسونج هي أول من يستخدم أحدث تقنيات Corning ، لذا فلا عجب أن S23 Ultra سيوفر أيضًا أحدث حماية بزجاج Glass Victus 2.

يذكر أن سامسونج قد قدّمت Galaxy S22 Ultra مع قلم S Pen بلون واحد فقط وهو اللون الأسود مع طرف يشبه اللون الفعلي للهاتف.

هذا الزجاج لن يكون حصرًا لهاتف سامسونج، فهناك شركات أخرى تستعد لاستخدامه، ولكن تأكد أن هذا الزجاج سيرفع سعر الهاتف حتمًا .

والآن إليك مقطع فيديو عبر قناتنا لليوتيوب حول جالكسي اس 23 الترا :

ما رأيك بهواتف جالكسي فئة اس ؟ و هل ترى نسخة اس 23 الترا تستحق كل هذه الإشادة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى