الهواتف الذكيةزد تي اي

زد تي اي اكسون 30 – ZTE Axon 30 ظهور مقاطع فيديو جديدة تكشف التصميم والكاميرا

مقطعان للفيديو يكشفان تصميم زد تي اي اكسون 30 - ZTE Axon 30 وتفاصيل الكاميرا

لا تزال الشائعات والتسريبات حول هاتف زد تي اي اكسون 30 – ZTE Axon 30 تنتشر قبل موعد الإعلان عن الهاتف المقرر في 27 يوليو الجاري بعد أيام قليلة. واليوم لدينا زوجان من مقاطع الفيديو العملية القصيرة لـ Axon 30 تعرض تصميمها وكاميرا الجيل الثاني داخل الشاشة.

زد تي اي اكسون 30 - ZTE Axon 30 ظهور مقاطع فيديو جديدة تكشف التصميم والكاميرا
ZTE Axon 30

يُظهر مقطع الفيديو الأول (الموجود أدناه) التصميم الأمامي والخلفي للهاتف ZTE Axon 30 ويهتم كثيرًا بكاميرا السيلفي المخفية. هناك مقارنة سريعة مع Axon 20 الذي انتهت ولايته سابقًا ، ويمكننا أن نرى بوضوح التقدم من حيث حدة الشاشة خاصة في المنطقة الموجودة أعلى الكاميرا والتي يُشاع أنها تحتوي على مستشعر بدقة 16 ميجا بكسل.

لا تزال المنطقة غير قابلة للتمييز عن بقية اللوحة حتى في اللقطات المقربة وهو أمر مثير للإعجاب. بعد فترة من الزمن ، سيظهر ZTE المثير للإعجاب من Axon 30 بقوة (400 ppi) فوق منطقة الكاميرا التي تعد ضعف سابقتها.

يعرض المقطع أيضًا بعض عينات الصور الشخصية والتي تعتبر عادية وبسيطة من حيث جودتها وحدتها. يمكننا أيضًا رؤية دليل على أن الهاتف سيحتوي على دقة عرض تبلغ 2460 × 1080 بكسل، ويعمل بمعالج قوي ثماني النواة من كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 870 ، مع سعة ذاكرة تخزين داخلية 256 جيجا بايت.

اقرأ أيضًا .. سعر ومواصفات زد تي اي اكسون 30 الترا ZTE Axon 30 Ultra رسميًا !

بينما يعرض هذا الفيديو الثاني (الموجود أدناه) إمكانيات كاميرا هاتف ZTE Axon 30 .

فيديو توضيحي لكاميرا ZTE Axon 30

يمكننا أيضًا تحديد كاميرا رباعية العدسة في الخلف ، حيث تأتي العدسة الأولى وهي الرئيسية بدقة 64 ميجا بكسل، وتبدو التفاصيل الواردة من المستشعر الرئيسي حادة للغاية ، كما أن وجود الشاشة بأكملها كمحدد منظر غير متقطع يعد أمرًا جذابًا بالتأكيد.

يعرض المنشور كذلك بعض عينات الصور الشخصية التي تبدو مرة أخرى مشوشة قليلاً وهي بشكل عام ليست مثيرة للإعجاب.

ZTE Axon 30
ZTE Axon 30

اقرأ أيضًا ..
زد تي اي ZTE تعرض تقنية كاميرا تحت الشاشة من الجيل الثاني في المعرض العالمي MWC Shanghai
سعر ومواصفات زد تي اي بليد في 30 – Blade V30 و بليد في 30 فيتا Blade V30 Vita

مواصفات زد تي اي اكسون 30 – ZTE Axon 30

في الأخبار ذات الصلة ، قام المسرب الشهير Digital Chat Station بمشاركة بعض صور المنتج والمواصفات الخاصة بجهاز Axon 30 عبر حسابه الشخصي .

وفي وقتٍ سابق، ظهر هاتف يحمل رقم الطراز ZTE A2322 على منصة TENNA، وبالنظر إلى المواصفات، فإن الصور الرسمية تكشف عن أربعة ألوان على الأقل : لونان لامعان، أحدهما يحاكي الجلد، وإصدار به بعض خطوط قوس قزح الفاخرة، يمكننا أيضًا رؤية الكتابة بدقة 64 ميجا بكسل بجانب فلاش LED الفردي.

ويُقال إن وزن الهاتف يبلغ 189 جرامًا وسيكون سمكه 7.8 ملم فقط، وسيدعم شريحتي اتصال نانو سيم ، ويدعم شبكة اتصال الجيل الخامس.

ومن حيث الأداء : سوف يعمل الهاتف بمعالج قوي ثماني النواة من كوالكوم وهو Snapdragon 870، وفيما يتعلّق بالتخزين، سوف يأتي الهاتف بخيارات ذاكرة وصول عشوائي (رام) تبلغ سعتها 6 جيجا بايت و 8 جيجا بايت و 12 جيجا بايت ، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت و 256 جيجا بايت و 512 جيجا بايت.

سوف يحتوي الهاتف أيضًا على شاشة من نوع OLED مقاس 6.92 إنش بجودة +Full HD وبدقة تبلغ 2460 × 1080 بكسل ، وسيأتي الهاتف بكاميرا أسفل الشاشة بدقّة 16 ميجا بكسل في الأمام .
بينما يأتي في الخلف بكاميرا رباعية العدسة تتكون من عدسة أولى بدقة 64 ميجا بكسل ، والثانية بدقة 8 ميجا بكسل ، والثالثة بدقة 5 ميجا بكسل ، والعدسة الرابعة الأخيرة بدقة 2 ميجا بكسل .

يمكننا أن نرى التصميم الخلفي يجلب خروجًا كبيرًا عن المظهر على نسخة اكسون 20 – Axon 20 بخطوط حادة وفتحة كاميرا مستطيلة مع فتحتيْن دائريتيْن تحتويان على مستشعرات الكاميرا الأربعة.

كما تُظهر إحدى اللقطات أيضًا الجزء الذي يُظهر الهاتف وهو يعمل بنظام MyOS 11 أعلى نظام Android 11 جنبًا إلى جنب مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجا بايت.
ولا تتوفر المعلومات الكاملة رسميًا عن الهاتف حتى الآن ، ولكن ستظهر المزيد من الشائعات والتسريبات حتى يوم الإطلاق ، وسنوافيكم بكل ما هو جديد عبر رقمي تي في.

هل تمتلك أحد هواتف اكسون ؟ هل تعجبك مواصفات الهاتف القادم اكسون 30 ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى