الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 – Huawei P50 هل سيتم إطلاق السلسلة عالميًا؟

تسريبات حول الإطلاق العالمي لسلسلة Huawei P50

بعد عدة أشهر من الانتظار والعديد من التأخيرات، يبدو أن موعد إطلاق سلسلة هواوي بي 50 – Huawei P50 قد أصبح قريبًا. لقد أكدت الشركة الصينية أن سلسلة هواوي بي 50 الخاصة بها ستصبح رسمية في 29 يوليو.

مصير سلسلة Huawei P50 عالميًا

وفقًا لتقرير جديد، لن تظل هذه الهواتف الذكية حصرية للسوق الصيني، فقد ذكر ممثل الشركة في فنلندا أن هواوي بي 50 ستطلق عالميًا. ستنال هذه الأنباء إعجاب عشاق هواتف هواوي في جميع أنحاء العالم خاصة بعد الظروف التي واجهتها الشركة عقب الحظر الأمريكي عليها مؤخرًا.

هواوي بي 50 – Huawei P50 هل سيتم إطلاق السلسلة عالميًا؟

تعمل شركة هواوي حاليًا على تطوير نظام هواوي أو إس (HarmonyOS) وخدمات هواوي للهواتف المحمولة (Huawei Mobile Services) لجعلها خيارات مناسبة خارج الصين. يمتلك تطبيق هواوي AppGallery بالفعل حوالي 134000 تطبيق وشهدت اشتراك 4 ملايين مطوّر في نظام هارموني الأساسي. ومن المؤكد أن سلسلة Huawei P50 ستلعب دورًا مهمًا في مستقبل نظام HarmonyOS.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 – Huawei P50 سيتم الإعلان عن هواتف السلسلة وطرحها للبيع في هذا الموعد

هواوي بي 50 – Huawei P50 هل سيتم إطلاق السلسلة عالميًا؟

وفقًا لإعلان تشويقي رسمي، ستظل الهواتف الذكية Huawei P50 تستخدم كاميرات Leica وسيحتوي طراز واحد على الأقل على عدسة تقريب 125 مم بفتحة f / 3.4. ويبدو أن هذه هي نفس العدسة التي كانت موجودة في P40 Pro و Mate 40 Pro. ومع ذلك، لا تزال الشائعات تشير إلى أن Huawei P50 سيحصل على عدسات جديدة.

على ما يبدو، تعاني هواوي من نقص في معالجات Kirin 9000. استخدمت الشركة معظم الوحدات في سلسلة Huawei Mate 50، كانت هذه الرقائق هي آخر المعالجات الداخلية التي يمكن أن تحصل عليها الشركة من TSMC. وفقًا للشائعات، قد تلجأ الشركة إلى استخدام معالج كوالكوم Snapdragon 888 مع اتصال 4G فقط. في الوقت الحالي، ولكن التساؤلات تدور حول الطريقة التي ستقسم الشركة فيها هاتين الشريحتين بين وحدات للصين والسوق العالمية.

هواوي بي 50 – Huawei P50 هل سيتم إطلاق السلسلة عالميًا؟

رغم أن طرح سلسلة Huawei P50 في الأسواق العالمية قد يبدو خطوة جريئة، فإن تقديم معالج رائد مع دعم شبكات الجيل الرابع 4G فقط يمكن أن يمثل خطوتين إلى الأمام. على الرغم من أن Snapdragon 888 4G قد يبدو مثيرًا للاهتمام بالنسبة للهواتف الذكية المتميزة من الفئة المتوسطة، إلا أنه لا يبدو مثيرًا للاهتمام في الهواتف التي ستنافس في الفئة المتميزة، حيث توفر فئة الهواتف الرائدة بأكملها الآن اتصال الجيل الخامس 5G كمعيار أساسي.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 – Huawei P50 يظهر في صورة حية حقيقة تكشف التصميم

هل ستفكر في اقتناء أي هاتف من هواتف سلسلة Huawei P50 بعد توفره في بلدك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى