الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 – Huawei P50 سيتم الإعلان عن هواتف السلسلة وطرحها للبيع في هذا الموعد

الإعلان عن سلسلة هواتف هواوي بي 50 وطرحها للبيع في هذا الموعد

من المقرر إزاحة الستار رسميًا عن سلسلة هواتف هواوي بي 50 في 29 يوليو . ستعيد سلسلة هذه الهواتف لقب أفضل هاتف ذكي من حيث الكاميرا . ظهرت الهواتف في العديد من التسريبات خلال الآونة الأخيرة، وها هي الآن تظهر في تسريبات جديدة تكشف موعد طرحها للبيع .

في هذا الصدد، يثبت مسرب على موقع Weibo أن طرازات هواوي بي 50 القادمة ستطرح للبيع في منتصف أغسطس . ليس من المستغرب أن تظهر جميع الطرازات، بما في ذلك متغيرات شبكات الجيل الخامس 5G، على الرفوف في وقت واحد .

هواوي بي 50 - Huawei P50 سيتم الإعلان عن هواتف السلسلة وطرحها للبيع في هذا الموعد

مواصفات سلسلة هواوي بي 50

عمومًا، نحن نعلم  جميعًا أن سلسلة هواوي بي 50 ستحتوي على 3 طرازات، وهي Huawei P50 و Huawei P50 Pro و Huawei P50 Pro Plus .

هواوي بي 50 - Huawei P50 سيتم الإعلان عن هواتف السلسلة وطرحها للبيع في هذا الموعد

ستكون أول الهواتف التي تأتي بنظام تشغيل HarmonyOS 2 الخاص بالشركة . ولكن عندما يتعلق الأمر بباقي مواصفات الأجهزة، فإنها ستختلف كثيرًا . سوف يحتوي جهاز هواوي بي 50 برو المتطور على معالج Kirin 9000 الخاصة بشركة هواوي . لكن هواوي بي 50 الإصدار العادي سيستخدم معالج كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 888 وسيدعم شبكات الجيل الرابع 4G فقط .

هواوي بي 50 - Huawei P50 سيتم الإعلان عن هواتف السلسلة وطرحها للبيع في هذا الموعد

الرائع في الأمر، أن سلسلة هواوي بي 50 ستأتي قريبًا بتقنية تصوير محمولة جديدة تمامًا على مستوى الصناعة، وقد أصدرت الشركة بالأمس فيديو ترويجيًا جديدًا، يُظهر أن هواتف Huawei P50 ستتمتع بقدرات تكبير ممتازة . في Huawei P50 Pro Plus، يمكن لمستشعري التقريب تحقيق تقريب بصري حتى 3x وتقريب بصري حتى 10x وتقريب رقمي يصل إلى 100x. لذلك نعتقد أن Huawei P50 سيحسن هذه الوظيفة بشكل أكبر .

هل سبق لك واستخدمت هاتفًا ذكيًا من هواوي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى