الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك 3 – Honor Magic3 الشركة تؤكد معالج هواتف السلسلة

تفاصيل جديدة عن سلسلة Honor Magic3

تستعد هونر لإطلاق سلسلتها الجديدة هونر ماجيك 3 – Honor Magic3، حيث قام الرئيس الفخري للشركة بالتأكيد على المعالج الذي سوف يعمل به كل من الإصدار القياسي وماجيك 3 برو.

هونر ماجيك 3

تفاصيل سلسلة هونر ماجيك 3

كشف الرئيس، جورج جاو عن العديد من الميزات الرئيسية لسلسلة هونر ماجيك 3 القادمة، ولعلّ أهم ما كشف عنه هو أن كلا من Vanilla Magic3 و Magic3 Pro سيعملان بمعالج كوالكوم الجديد وهو معالج سناب دراجون 888 بلس.

بالإضافة إلى ذلك، يقول المدير التنفيذي أن كلمة “سحر” في الاسم لها أكثر من معنى، أولاً، تم تحسين الكاميرات لالتقاط أدق درجات اللون الذهبي والوردي في السماء خلال ما يسمى بـ “الساعة الذهبية”، والتي تُعرف أيضًا باسم “الساعة السحرية”.

هونر ماجيك 3 - Honor Magic3 الشركة تؤكد معالج هواتف السلسلة

وفي وقتٍ سابق، ظهر هاتف هونر ماجيك 3 بلس في تسريب كشف عن مواصفاته، ووفقًا للتسريب، سوف يحتوي الهاتف على شاشة مقاس 6.76 إنش، وسيأتي الهاتف بكامرا أماميّة أسفل الشاشة بحسب التسريب.

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف +Honor Magic3 Pro سيكون قادرًا على تقريب رقمي يصل إلى 100x، وهي ميزة يطلق عليها اسم SuperZoom.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات هونر ماجيك 3 – Magic 3 و ماجيك 3 برو Magic 3 Pro

فيما يتعلّق بالبطّارية، سوف يحتوي الهاتف على بطّارية تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير في الساعة، وهي أقل من الهواتف الأخرى، لكنّ الهاتف سوف يتميّز بميزة متعلقة بالشحن السريع، حيث سيدعم الهاتف الشحن السريع بقوّة 100 واط.

هونر ماجيك 3 - Honor Magic3 الشركة تؤكد معالج هواتف السلسلة

وفيما يتعلّق بالتخزين، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 12 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت.

بالإضافة إلى ذلك، كشفت تسريبات سابقة أنّ هاتف Magic 3 سوف يأتي بسعر حوالي 4000 يوان صيني أي ما يعادل 617 دولارًا أمريكيًا، في حين سيأتي هاتف Magic 3 Pro بسعر حوالي 5000 يوان صيني، أي ما يعادل حوالي 771 دولارًا أمريكيًا.

ما رأيك في هواتف هونر؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى