الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي ماستر – Realme GT Master Edition يتألق بلون أبيض ناصع في أحدث الصور الرسمية

تسريب صورة جديدة لهاتف Realme GT Master Edition القادم بلون جديد

تستعد شركة ريلمي غدًا لإطلاق سلسلة Realme GT Master رسميًا، ومع اقتراب موعد الإطلاق ، قامت الشركة رسميًا بالتشويق للجهاز الجديد. فقد كشف نائب مدير شركة ريلمي ومدير التسويق العالمي Xu Qi اللون الجديد لهاتف Realme GT Master Edition على الموقع الصيني الشهير Weibo، وهي أيضًا المرة الأولى التي يتم فيها الكشف عن نظام الألوان الجديد.

هاتف Realme GT Master Edition سيتوفر بلون مميز

من خلال نظام الألوان الجديد الذي تم الإعلان عنه، لا تحتوي نسخة الهاتف باللون الأبيض على الملمس ثلاثي الأبعاد لإصدار Master Explorer، فهو سيحصل على تصميم أبيض بسيط للغاية بشكل عام، مع وحدة كاميرا خلفية عمودية الشكل ثلاثية العدسة وشعار realme في الزاوية اليسرى السفلية . ويقول مسؤول ريلمي أنه قد يكون أفضل هاتف أبيض لهذا العام من حيث الملمس.

اقرأ أيضًا: مواصفات ريلمي جي تي ماستر – realme GT Master Edition تظهر على منصة TENAA

يبدو أن سلسلة Realme GT Master ستشمل على طرازين على الأقل هما الإصدار realme GT Master Edition و Realme GT Master Explorer Edition.

قد يتم تجهيز الإصدار realme GT Master Explorer Edition بعدسة IMX766 تم تطويرها بالاشتراك مع سوني، مما يدعم التثبيت البصري OIS، والتركيز الكامل للبكسل، وضبط الخوارزمية.

اقرأ أيضًا: ريلمي جي تي ماستر – realme GT Master يظهر في صورة حية جديدة

مواصفات ريلمي جي تي ماستر (تسريبات)

ريلمي جي تي ماستر

من المتوقع أن يتميز هاتف ريلمي جي تي ماستر بتصميم الشاشة ذات الثقب مع حواف رفيعة وجوانب منحنية، وفيما يتعلّق بالشاشة، سيحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.5 إنش بدقة +FullHD ومعدل تحديث 90 هرتز وسيحصل على مستشعر بصمة الإصبع مدمجًا في الشاشة.

سيحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 108 ميجابكسل والثانية بدقّة 13 ميجابكسل وعدسة ثالثة بدقّة 2 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة، فهي بدقّة 32 ميجابكسل.

بالإضافة إلى ذلك، أشارت التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 870مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي بسعة تصل إلى 12 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت.

سيعمل الهاتف بنظام أندرويد 11 وواجهة Realme UI 2.0، وذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطّارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 65 واط. تشمل المميزات الأخرى دعم تقنية واي فاي 6 ( Wi-Fi 6) و بلوتوث Bluetooth 5.2 وتقنية تحديد المواقع GPS ومنفذ Type-C.

اقرأ أيضًا: ريلمي اكسبلورر ماستر ايدشن Explorer Master Edition تسريب مواصفات الهاتف

هل أنت من عشاق اللون الأبيض في الهواتف الذكية؟ ما هو اللون المفضل لديك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى