الهواتف الذكيةريلمي

مواصفات ريلمي جي تي ماستر – realme GT Master Edition تظهر على منصة TENAA

هاتف جديد من ريلمي

تستعد ريلمي لتقديم هاتف جديد، حيث تأتي ميزاته الجديدة فيما يتعلّق بالكاميرا، ومن المتوقّع أن يتم إطلاق اسمريلمي جي تي ماستر – realme GT Master Edition، ووفقًا للتسريبات سوف تعقد ريلمي شراكة مع شركة Kodak لتصميم وتصنيع وحدة الكاميرا في الهاتف.

تفاصيل ريلمي جي تي ماستر

بحسب ما ورد قررت شركة Kodak قبول العرض ومن المرجح أن يتم الإعلان عن الشراكة قريبًا، ووفقًا للتسريبات من المرجح أن يتميز ريلمي جي تي ماستر بتصميم مثقوب مع حواف رفيعة وجوانب منحنية، وفيما يتعلّق بالشاشة، سوف يحتوي الهاتف على شاشة AMOLED مقاس 6.5 إنش بدقة +FullHD ومعدل تحديث 90 هرتز وسيأتي مستشعر بصمة الإصبع مدمجًا في الشاشة.

فيما يتعلّق بالكاميرات، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 108 ميجابكسل والثانية بدقّة 13 ميجابكسل وعدسة ثالثة بدقّة 2 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة، سوف يحتوي الهاتف على عدسة بدقّة 32 ميجابكسل.

بالإضافة إلى ذلك، أشارت التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 870، وفيما يتعلّق بذاكرة التخزين، ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة تصل إلى 12 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت.

فيما يتعلّق بنظام التشغيل، سوف يعمل الهاتف بنظام أندرويد 11 وواجهة Realme UI 2.0، وذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطّارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 65 واط، وسوف يحتوي الهاتف على Wi-Fi 6 و Bluetooth 5.2 و GPS ومنفذ Type-C.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات ريلمي اكس 9 برو Realme X9 Pro تظهر كاملة عبر منصة TENAA

ستعلن ريلمي عن الأسعار الرسمية وتفاصيل توفر إصدار ريلمي جي تي ماستر في وقت الإطلاق، والذي من المفترض أن يتم في وقت لاحق من هذا الشهر، تجدر الإشارة إلى أنّ هاتف ريلمي جي تي يأتي بسعر 449 يورو أي ما يعادل 530 دولار أمريكي.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى