الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تيك توك يشن حربًا جديدة على العملات الرقمية

تيك توك

غيّر تطبيق تيك توك سياسة المحتوى الذي ينشئه المستخدمون، حيث شمل الحظر الخدمات والمنتجات المالية، بالإضافة إلى المدونين الذين يعلنون عن العملات المشفرة وتداول الأصول والخطط المالية الأخرى.

تفاصيل حظر تيك توك للعملات الرقمية

أعلن تطبيق تيك توك حظر العملات الرقمية وما بتعلق بها داخل المنصة، وفقًا لإدارة الخدمة، فقد اتخذوا هذه الإجراءات نظرًا لظهور المزيد والمزيد من المحتالين في الخدمة.

حدث التطبيق القيود بعد فترة وجيزة من فرض الحكومة الصينية حظراً كاملاً على تعدين العملات الرقمية في جميع أنحاء البلاد، وسوف يكون لإجراءات تيك توك الجديدة تأثير مباشر على المؤسسات المالية حسنة النية التي روجت سابقًا لخدماتها من خلال الموقع.

يتحدث النص المحدث لسياسة إعلانات TikTok عن حظر عالمي كامل على الترويج للخدمات والمنتجات المالية ذات العلامات التجارية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر القروض وبطاقات الائتمان وخدمات التقسيط ومنصات التداول والعملات المشفرة ومبادلات الصرف الأجنبي وغيرها.

وتتعاون العديد من الشركات المتخصصة في تداول العملات المشفرة مع المؤثرين على المنصة، ويُطلق على هؤلاء المدونين اسم “مستشارو Fintok”.

اقرأ أيضًا.. خلل مفاجئ في تيك توك يثير استياء الكثير من المستخدمين

حيث قام العديد من المستخدمين بنشر توصيات للاستثمار في العملات الرقمية مثل Bitcoin و Dogecoin، حيث قاموا مثل هذه التوصيات للعمل دون محاولة معرفة الفروق الدقيقة، وبالتالي تعرّض العديد من المستخدمين للخسارة.

وفي الفترة الماضية، وصل TikTok إلى 3 مليار عملية تثبيت، حيث يعتبر هو التطبيق الأول الذي يحصل على هذا العدد من التحميلات ولا يكون تطبيقًا تابعًا لفيس بوك.

وأصبح TikTok التطبيق الأكثر تنزيلًا والأكثر ربحية غير الألعاب في العالم في النصف الأول من عام 2021؛ حيث حقق ما يقرب من 383 مليون عملية تثبيت جديدة وجمع ما يقرب من 919.2 مليون دولار من الأموال.

ما رأيك في تطبيق تيك توك؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى