أجهزة الصوت والسماعاتسامسونج

سامسونج جالكسي بودز 2 – Galaxy Buds2 تظهر في تسريبات جديدة

تسريبات جديدة حول Galaxy Buds2

تستعد سامسونج لإطلاق سماعات سامسونج جالكسي بودز 2 – Galaxy Buds2، وتطرح Samsung تحديثًا لتطبيق Galaxy Wearable مع سجل تغيير فارغ – أو بالأحرى منقح. يضيف هذا الإصدار من التطبيق دعمًا لـ Galaxy Watch4 و Watch4 Classic، بالإضافة إلى Galaxy Buds2.

تفاصيل سامسونج جالكسي بودز 2

كجزء من التحديث، يمكن للتطبيق الآن عرض صور سامسونج جالكسي بودز 2 بجميع الألوان الخمسة، ويؤكد التطبيق أن إلغاء الضوضاء النشط (ANC) سيتم دعمه، على الرغم من أنه يبدو أنه إصدار أساسي أكثر مقارنة بـ Galaxy Buds Pro.

بالإضافة إلى ذلك، يشير التطبيق إلى أن كل سماعة تحتوي على بطارية 61 مللي أمبير بينما تحتوي العلبة على بطارية 472 مللي أمبير في الساعة، هذه هي نفس الأرقام تمامًا مثل Buds Pro، لذلك يمكنك توقع عمر بطارية مماثل (20 ساعة من إجمالي وقت الاستماع مع تشغيل ANC، و 28 ساعة مع إيقاف تشغيله).

بحسب الصور سوف تأتي الصور بتصميم مختلف قليلاً مقارنةً بـ Galaxy Buds الأصليّة و +Buds، حيث يشتمل سطح الجسم على ميكروفونين لتحسين تقليل الضوضاء.

يحتوي الجزء الداخلي على موصلات الشحن وأجهزة الاستشعار لاكتشاف التآكل، سوف تحتوي سماعات سامسونج جالكسي بودز 2 – Galaxy Buds2 على أطراف مطاطية لإلغاء الضوضاء السلبية، وأصبحت علبة الشحن الآن مربعة الشكل وتشبه حافظة Galaxy Buds Live و Buds Pro.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي واتش 4 – Galaxy Watch4 سوف تأتي بسعة تخزينية أكبر من الجيل السابق

وفقًا للصور سوف تأتي سماعات سامسونج جالكسي بودز 2 بخيار الألوان الأبيض والأسود والأرجواني والأخضر والأصفر، وسوف يكون الجزء الخارجي من علبة الشحن أبيض بينما سيتطابق الجزء الداخلي مع لون Buds2.

لم تعلن الشركة بعد عن السماعات، ومن المتوقع ان تقوم بالإعلان عنها خلال حدثها القادم في اغسطس، بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع ظهور المزيد من التسريبات حول السماعات في الفترة القادمة.

ما رأيك في سماعات سامسونج؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى