الهواتف الذكيةزد تي اي

زد تي اي اكسون 30 – ZTE Axon 30 الشركة تكشف موعد إطلاق الهاتف

تفاصيل جديدة عن موعد إطلاق زد تي اي اكسون 30

تستعد شركة زد تي اي لإطلاق هاتف الجديدة زد تي اي اكسون 30 – ZTE Axon 30 والذي ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم كشفت الشركة عن الموعد الرسمي لإطلاق الهاتف.

تفاصيل زد تي اي اكسون 30

أكدت شركة ZTE رسميًا أنّ إطلاق زد تي اي اكسون 30 – ZTE Axon 30 سوف يكون في 27 يوليو الحالي، حيث نشرت التاريخ عبر تغريدة على موقع التدوين الصيني المصغر ويبو، بالإضافة إلى ذلك، قامت الشركة بنشر صورة تكشف تصميم الهاتف.

وفقًا للصورة التي شاركتها الشركة، فإنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة رباعية العدسة، حيث ستأتي هذه العدسات داخل دائرتين كبيرتين، على غرار Honor 50 و Huawei P50 المرتقب.

وفي وقتٍ سابق، ظهر هاتف يحمل رقم الطراز ZTE A2322 على منصة TENNA، وبالنظر إلى المواصفات، فمن المحتمل أن يكون هو نفسه Axon 30 بكاميرا رئيسية بدقة تبلغ 64 ميجابكسل.

تكشف الصور الرسمية عن أربعة ألوان على الأقل – لونان لامعان، أحدهما يحاكي الجلد، وإصدار به بعض خطوط قوس قزح الفاخرة، يمكننا أيضًا رؤية الكتابة بدقة 64 ميجابكسل بجانب فلاش LED الفردي.

اقرأ أيضًا.. زد تي اي اكسون 30 – ZTE Axon 30 ملصق ترويجي يكشف تفاصيل الكاميرا الأمامية

فيما يتعلّق بالكاميرات الأخرى سوف يأتي الهاتف بكاميرا تبلغ دقتها 8 ميجابكسل وكاميرا ثالثة بدقّة تبلغ 5 ميجابكسل وكاميرا أخيرة بدقّة 2 ميجابكسل.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يعمل الهاتف بمعالج من كوالكوم وهو Snapdragon 870، وفيما يتعلّق بالتخزين، سوف يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 6 جيجابايت و8 جيجابايت و12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت و256 جيجابايت و512 جيجابايت.

سوف يحتوي الهاتف على شاشة من نوع OLED مقاس 6.92 إنش بدقة +Full HD، وسيأتي الهاتف بكاميرا أسفل الشاشة بدقّة 16 ميجابكسل، وسيعمل بنظام تشغيل Android 11، وواجهة MyOS 11.

ما رأيك في هواتف ZTE؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى