الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 12 اس وسامسونج جالكسي اى 03 اس يحصلان على شهادة جديدة تكشف موعد الإطلاق

تفاصيل جديدة حول سامسونج جالكسي اى 12 اس وسامسونج جالكسي اى 03 اس في أحدث التسريبات

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتفها سامسونج جالكسي اى 12 الجديد في الأسواق، وقد تم رصد هاتف سامسونج جالكسي اى 12 اس مؤخرًا من الأجهزة المعتمدة من Google، وها هو الآن قد حصل على شهادة MTC . 

من ناحية أخرى، يحصل سامسونج جالكسي اى 03 اس أيضًا على نفس الشهادة MTC ، لكن سامسونج جالكسي اى 03 اس سيصدر في الهند حيث حصل الجهاز مؤخرًا على شهادة BIS . يبدو أنه من المرجح أن تطلق سامسونج خليفة جديدًا لسلسلة A الخاصة بها قريبًا . 

لقد رصدنا اليوم أن الجهازين سامسونج جالكسي اى 12 اس وسامسونج جالكسي اى 03 اس يحصلان على شهادات MTC والتي تشير إلى إمكانية إطلاق الجهازين قريبًا، ومع ذلك، لا تكشف هذه القائمة عن أي مواصفات للأجهزة .

سامسونج جالكسي اى 12 اس

مواصفات سامسونج جالكسي اى 12 اس وسامسونج جالكسي اى 03 اس

بالحديث عن المواصفات وفقًا للتسريبات الأخيرة، سيعمل سامسونج جالكسي اى 12 اس بواسطة معالج Exynos 850 ونظام تشغيل أندرويد 11 ومن المتوقع أن يأتي بخيارين للألوان جنبًا إلى جنب مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية مع خيارات التخزين 64 جيجابايت و 128 جيجابايت .

سامسونج جالكسي اى 12 اس

 يبدو أن سامسونج جالكسي اى 12 اس مشابهة لهاتف سامسونج جالكسي اى 12 الذي تم إصداره مسبقًا . سيحتوي على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، والتي ستدعم الشحن السريع بقوة 15 واط . بالحديث عن الكاميرا، سيحتوي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو بالإضافة إلى كاميرا خلفية رباعية مع مستشعر أساسي بدقة 48 ميجابكسل، كما سيحتوي على عدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 5 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل للتصوير القريب ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل .

على الجانب الآخر، لم يتم الكشف عن مواصفات Galaxy A03s لأن الجهاز حصل بالفعل على شهادات FCC قبل بضعة أيام كشفت الوثائق أنه يمكن أن يأتي مع بطارية 5000 مللي أمبير، وذاكرة وصول عشوائي (رام) سعتها 4 جيجا بايت ويمكن أن يكون مزودًا بمعالج Helio G35 .

تم رصد الجهاز أيضًا على Wi-Fi Alliance، مما يدل على أن الهاتف الذكي قد يكون متاحًا في نوعين مختلفين – SM-A037F و SM-A037F / DS. يشير لقب DS إلى أنه قد يكون هناك متغير ببطاقتي SIM أيضًا.

هل سبق لك واستخدمت أيًا من هواتف شركة سامسونج ؟

زر الذهاب إلى الأعلى